قائمة الموقع

نواب التشريعي ينظمون زيارات لعوائل أسرى جنوب غزة

2010-04-21T11:19:00+03:00

غزة – الرسالة نت

نظم د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي جولة زيارات تفقدية لعوائل الأسرى في منطقة جنوب غزة من مختلف الفصائل الفلسطينية، حيث رافقه في الجولة عدد من نواب المجلس التشريعي من كتلة التغيير والإصلاح ممثلة حركة "حماس" في المجلس التشريعي الفلسطيني.

وبدأت جولة وفد المجلس التشريعي زيارتها لعائلة الأسير محمود أبو شوقة من منطقة تل الإسلام وأعقبتها بزيارة لعائلة الأسير رائد الحلاق من حي الصبرة، كما زار الوفد عائلة الأسيرين الشقيقين أحمد وطارق عوني العيسوي في حي الصبرة أيضا، واختتم وفد المجلس التشريعي سلسلة زياراته بزيارة لعائلة الأسير المناضل سليم على الكيال في منطقة شرق الزيتون وهو من عمداء الأسرى الفلسطينيين ومن المحسوبين على حركة "فتح".

وكان في استقبال الوفد الزائر مسئول حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في منطقة جنوب غزة وعدد من قادتها المحليين هذا إلى جانب تواجد كبير وترحيب منقطع النظير من قبل عوائل الأسرى في سجون الاحتلال.

بدوره، أكد بحر أن هذه الزيارات تأتي لتعزيز صمود الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، وللوقوف إلى جانب ذويهم، مؤكدا أنه لن يهنأ لهم بال حتى ينعم الأسرى بالحرية والعتق من سجون الظلم والبغي الصهيونية.

وقدم بحر في زياراته هدية لكل عائلة أسير تمثلت في المسجد الأقصى المبارك ليعزز في سبيل ذلك ارتباط قضيتي الأقصى والأسرى في بوتقة واحدة.

بدورهم، عبرت عائلات ذوي الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني عن سعادتها الغامرة بهذه الزيارة التي قامت بها كتلة التغيير والإصلاح لهم، متمنين أن تكون الزيارات المقبلة التي يقوم بها نواب الشعب الفلسطيني وأبناؤهم محررين من سجون الاحتلال.

 

اخبار ذات صلة