قائمة الموقع

ثلاثة انتصارات للبسمة والصداقة والهلال الأحمر

2010-04-21T12:17:00+03:00

غزة – الرسالة نت

حافظ نادي البسمة على صدارة دوري كرة القدم للصم، عندما سحق نادي البسمة نظيره الكرامة بتسعة أهداف نظيفة، في مباراة سيطر فيها لاعبو البسمة كالعادة على مجريات اللقاء، الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بخان يونس، ليحافظ نادي البسمة على صدارة الدوري ، ورغم أن المباراة تأخرت عن موعدها بسبب تأخير حضور فريق البسمة إلا أن الفريق تعاون بشكل كامل مع اللجنة المنظمة، كما كانت إدارة صالة النجار حاضرة بتقديم كل ما يلزم لتسهيل إنجاح اللقاء رغم التأخير الذي حصل.

وأصبح البسمة على بعد خطوة واحدة من إنهاء جميع مبارياته في الدور الأول بدون أي خسارة حيث تتبقى له مباراة أخيرة يوم الجمعة المقبل أمام نادي الأمل.

أحرز أهداف البسمة في مرمى الكرامة كل من نسيم أبو شدق 4 أهداف، حازم أبو حالوب 4 أهداف، وهدف لمحمد حسنين.

وفي مباراة ثانية على صالة الهلال الأحمر بخان يونس التقى الهلال الأحمر أمام الأمل للصم انتهت لصالح الأول بهدفين مقابل هدف، سجل للهلال محمود بريكة "هدفين"، وباسل النواجحة هدف الأمل.

حكم المباراتين محمود أبو مصطفى وعماد مرجان وراقبهما عضو اتحاد كرة القدم للمعاقين حاتم الشخريت.

فيما نجح نادي الصداقة في تحقيق فوز كبير على حساب جمعية البريج بلغ 8 أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت على ملعب نادي اتحاد دير البلح، سجل للصداقة أحمد دهمان 4 أهداف، وبلال أبو ناموس "هدفين"، وهدف لكل من رائد الترك ومنير البورنو.

حكم اللقاء "أول" مروان خطاب ومحمد خطاب ووائل خطاب، وراقبها عضو الاتحاد فؤاد أبو غليون.

ومن جهته عبر رئيس اتحاد كرة القدم للمعاقين جمال أبو حشيش عن سعادته بنجاح التجربة الأولى لاتحاده في خوض دوري لكرة القدم للمرة الأولى في فلسطين، وأضاف أبو حشيش أن اتحاد اللعبة يهدف لاستكمال مشوار الدوري عقب اختتام الدور الأول المقرر يوم الجمعة المقبل، وذلك لإعداد منتخب للصم يكون قادراً على تحقيق نتائج مشرفة في المشاركات الخارجية، كما طالب أبو حشيش المؤسسات والشركات لدعم دوري كرة القدم للصم وجميع فعاليات اتحاد كرة المعاقين، كونه يستهدف فئة ذوي الاحتياجات الخاصة التي تحتاج إلى اهتمام ورعاية خاصة.

 

 

اخبار ذات صلة