قائمة الموقع

خضر عدنان من سجنه: ما زلت حرًا وحيًا

2015-06-21T12:08:51+03:00
الأسير خضر عدنان
رام الله – الرسالة نت

تمكن مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس صباح اليوم الأحد من زيارة الأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام منذ 48 يوماً احتجاجاً على اعتقاله الإداري، في مستشفى "أساف هروفيه".

وأكد بولس في بيان وصل نسخة عنه، أن وضع الشيخ عدنان ما زال حرجا وصعبا، ويستمر الاحتلال باحتجازه في ذات الظروف الإعتقالية، مكبلاً بالسرير.

وأضاف بولس أنه وطوال وقت الزيارة كان الأسير خضر يتقيأ موادا خضراء اللون مع استمراره  بمقاطعة الملح والمدعمات وإجراء الفحوصات الطبية.

ونقل بولس رسالة عن الأسير خضر قال فيها: "إن شاء الله سينتهي الإضراب عما قريب إما حراً أو شهيداً، وأسأل الله الخير دائماً".

وأضاف: "من يقف موقفاً في رحلة العزة والكرامة لأخيه وابنه خضر سأسعد به يوم الخروج ولن يكن كمن يستقبل للمرة الأولى أو يخرج متسابقاً لحمل نعشي".

وتابع "ولا أطلب تحميل غزة أكثر مما تحتمل وهي ترزح تحت الركام وآلاف البيوت المهدمة، ولكن الموقف في وقته يساوي قنطار، أغناكم الله وأغناني برضاه عمن سواه".

كما بعث عدنان رسالة إلى وسائل الإعلام قال فيها" لكل وسائل الإعلام والأحرار أتمنى عليكم توخي الدقة في الأخبار لاسيما في هذه الأوقات العصيبة، فقد تخرج بعض الأخبار من طرف عدو لجس ردة فعل شعبنا وقيادته فإذا رآها ضعيفة لساعات فلربما سيقدم فعلاً على تثبيت الخبر، فإلى كل من استعجل موتي: ما زلت حراً وحياً وستبقى الحياة والموت بيد الله".

اخبار ذات صلة
مَا زلتِ لِي عِشْقاً
2017-01-16T14:45:10+02:00