قائمة الموقع

الاتحاد الليبي يهز شباك الأهلي المصري بهدفين

2010-04-23T20:59:00+03:00

متابعة – الرسالة نت "خاص"

في مفاجأة غير متوقعة عندما تغلب نادي الاتحاد الليبي  و عل على نظيره نادي الأهلي بطل الدوري في النسخة السابقة بهدفين نظيفين ضمن بطولة كأس الاتحاد الإفريقي ، و قد أقيمت المباراة على أرضية ستاد طرابلس الليبي، فيما أدار اللقاء الحكم "كومان كوليبالي".

وتميز الشوط الأول بالتكافؤ بين الفريقين مع أفضلية نسبية للنادي الليبي، ففي الدقيقة 6 سنحت لنادي الأهلي فرصة هدف أول عن طريق اللاعب احمد حسن عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس مرمى الاتحاد الليبي سمير عبود تصدى لها بسهولة.

و شهدت الدقيقة 13 هدف التقدم للنادي الليبي عن طريق اللاعب يونس الشيباني عندما هيأ زميله احمد الزيوي الكرة ليستقبلها الشيباني برأسه محرزا الهدف الأول في مرمى حارس مرمى الأهلي احمد عادل عبد المنعم.

و في الدقيقة 20 سنحت فرصة تعديل النتيجة للنادي الأهلي عن طريق اللاعب احمد حسن عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتخرج خارج الملعب، و استكمالا للفرص الضائعة للنادي الأهلي ولكن هذه المرة جاءت عن طريق اللاعب شهاب احمد عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن علت العارضة في الدقيقة 32، أما الدقيقة 40 تلقى النادي المصري أولى بطاقات الإنذار في المباراة عن طريق اللاعب سيد معوض نتيجة الخشونة في اللعب، و بقيت النتيجة على ما هي عليها إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم النادي الليبي بهدف دون رد.

و في الشوط الثاني ظهر تفوق نسبي للنادي الأهلي المصري من خلال الفرص الضائعة المستمرة ففي الدقيقة 48 سنحت فرصة هدف التعادل للنادي المصري عن طريق اللاعب شهاب احمد عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الاتحاد الليبي، أما الدقيقة 59 شهدت فرصة خطيرة لنادي الأهلي من خلال كرة عرضية من اللاعب فرانسيس استقبلها  اللاعب البديل محمد أبو تريكة الذي لم يسيطر على الكرة بالشكل المطلوب.

و في الدقيقة 60 فرصة هدف محققة لنادي الأهلي عن طريق اللاعب احمد حسن الذي استقبل كرة عرضية من سيد معوض داخل المنطقة و سدد الكرة ولكنها علت العارضة.

و في الدقيقة 62 فرصة للنادي الأهلي عن طريق اللاعب فرانسيس عندما سدد كرة من داخل المنطقة ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

في الدقيقة 72 هدف لنادي الاتحاد الليبي عن طريق راسية اللاعب احمد الزيوي من ضربة ركنية ليعزز النتيجة بهدف ثاني.

و في الدقيقة 83 فرصة لنادي الأهلي عن طريق اللاعب هاني العجيزي عندما سدد كرة راسية جاءت له من خلال عرضية سيد معوض، و بعدها أعلن حكم المباراة نهاية المباراة بتغلب النادي الليبي بهدفين نظيفين.

 

اخبار ذات صلة