قائمة الموقع

حماس بدير البلح تنظم ليلة إيمانية في مساجدها

2010-04-24T04:46:00+03:00

دير البلح – الرسالة نت

نظمت حركة حماس بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة وبالتعاون مع اللجنة التربوية الجمعة 22/4/2010م ليلة إيمانية وروحانية في مساجدها وبحضور الشيوخ والشباب وأشبال المساجد حيث بدأت تنفيذ الليلة في الساعة العاشرة مساء .

 

وقال أ. دياب الجرو مسئول اللجنة التربوية بدير البلح أن هذا النشاط والتي عكفت حركة حماس بالتنسيق مع اللجان التربوية في المناطق إنما هو صورة من صور التقرب إلى الله في جوف الليل وخاصة ونحن نمر في ذكرى الشهداء والأسرى وأكد الجرو بان مدينة دير البلح ستنجز هذا النشاط في جميع مساجدها في غضون الأسبوع الحالي .

 

ففي منطقتي البركة بمسجد عقبة بن نافع والبصة بمسجد الرباط  بدير البلح كان ضيف اللقاء أ. كمال تربان والذي تحدث في كلمته عن آيات من الإعجاز في القرآن الكريم بالإضافة إلى الحديث عن فضل قيام مثل هذه الليالي الإيمانية والروحانية من إنزال السكينة ورحمة الله على عباده القائمين  وفي نهاية كلمته أمام المتهجدين دعا الحضور إلى أهمية الالتزام في مثل هذه الليالي الإيمانية والتي تعزز الصلة مع الله سبحانه وتعالى .

 

وأما منطقة المحطة بمسجد صهيب الرومي بدير البلح فقد استضافت أ. كمال أبو معيلق  حيث تحدث في كلمته الروحانية والإيمانية عن أمور لا بد للشباب  المسلم أن يحرص عليها ويعيها وان تكون صفة من صفاته وهي مبدأ الأمل والإخلاص و العزيمة والإرادة القوية حيث حث في كلمته الحضور على الالتزام والسمع والطاعة وان يستعدوا ويتزودا في سفرهم بالأعمال الطيبة والخالصة لله عز وجل .

 

يذكر أن الليلة الإيمانية تخللها العديد من الفقرات كالقيام والدعاء والكلمات الروحانية بالإضافة إلى عروض  

اخبار ذات صلة