قائمة الموقع

صفقة تبادلية مثيرة بين اليونايتد وسان جيرمان

2015-06-28T09:44:26+03:00
أنخيل دي ماريا
الرسالة نت - وكالات

كشفت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية عن وجود الرغبة بإبرام صفقة تبادلية بين فريقي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لصحيفة "صنداي ستار" في عددها الالكتروني الصادر الأحد، فإن فريق مانشستر يونايتد ينوي مبادلة لاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بالأوروغواياني أدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال "الميركاتو" الصيفي.

ولا ترغب إدارة "الشياطين الحمر" بيع دي ماريا لبايرن ميونيخ الألماني أو برشلونة الإسباني، إذ تسعى لمبادلته مع كافاني, من أجل تعويض رحيل الكولومبي رادميل فالكاو, والهولندي روبن فان بيرسي الذي يقترب من مغادرة قلعة "أولد ترافورد" خلال الأيام القليلة المقبلة متجها للدوري الإيطالي.

وفي حال إتمام الصفقة، فإن اللاعب السابق لريال مدريد الاسباني سيستعيد سحره وبريقه في الدوري الفرنسي من بوابة "أثرياء" باريس, بعدما عانى الأمرّين تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال، في حين لازم الإحباط كافاني مع العملاق الباريسي, بسبب وجوده كجناح بناء على رؤية المدرب لوران بلان من أجل دعم زلاتان إبراهيموفيتش، ليبقى ظلا للمهاجم السويدي على خلاف روعته الهجومية مع نابولي الايطالي.

اخبار ذات صلة