"التغيير والإصلاح": رسالة متضامني "أسطول الحرية" وصلت للعالم

أسطول الحرية 3
أسطول الحرية 3

غزة – الرسالة نت

أدانت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في المجلس التشريعي الفلسطيني، اعتراض قوات البحرية "الإسرائيلية" لسفينة ماريانا التابعة لأسطول الحرية الثالث، واقتيادها لميناء اسدود، معتبرةً أنه تعبير عن عقلية الاحتلال الاجرامية.

وقالت الكتلة في بيان وصل "الرسالة" نسخة عنه، الاثنين، إن رسالة المتضامنين الأحرار القادمين من عدة دول رغم مواقعهم الحساسة والمسؤولة قد وصلت لغزة والعالم.

وأضافت "أن اعتراض السفينة أظهر الوجه الحقيقي للاحتلال "الإسرائيلي" وكشفت زيفه بإنهاء الحصار عن قطاع غزة، "والاحتلال لا يتعرف بحرية الشعوب ويحارب القيم والأخلاق والإنسانية".

وحيّت كتلة التغيير والإصلاح، المتضامنين المشاركين في أسطول الحرية الثالث، مؤكدةً أن رسالتهم قد وصلت، بقولها "ونشد على أياديهم في إصراهم بتحريك مزيد من السفن نحو غزة، والذي يدلل على عمق انسانيتهم ودفاعهم عن القيم والأخلاق وانحيازهم إلى حرية شعبنا".

واستولت قوات البحرية (الإسرائيلية) على سفينة "ماريانا" التضامنية، إحدى سفن أسطول الحرية المتجه إلى غزة لكسر الحصار البحري عنه، فجر اليوم الاثنين بعد انقطاع  الاتصال مع طاقمها، ما أدّى إلى تراجع القوارب المرافقة.

البث المباشر