قائمة الموقع

شرطة غزة تزور جمعية واعد وفضائية الأقصى

2010-04-25T08:40:00+03:00

غزة- الرسالة نت

زار وفد من العلاقات العامة بشرطة محافظة غزة جمعية واعد للأسرى والمحررين وذلك في مقرها الرئيس.

وكان على رأس الوفد مدير العلاقات العامة بشرطة غزة النقيب جمال رجب والملازم أحمد عبد العال والملازم نور عقيلان والرقيب أول محمود أبو تايه ولفيف من أفراد العلاقات العامة

وكان في استقبالهم الأستاذ محمود البرادعي مدير الأكاديمية والمهنية.

بدوره أثنى النقيب جمال رجب على ما تقدمه الجمعية من خدمات للأسرى وذويهم والفعاليات الذي يقومون بها لتفعيل قضية الأسرى والبرامج التأهيلية والدورات للأسرى المحررين وتوفير احتياجات الأسرى بالسجون الصهيونية.

من جانبه شكر محمود البرادعي العلاقات العامة على زيارتها مؤكدا ًعلى روح التعاون المشترك بينهم لخدمة المواطن الفلسطيني مؤكداً بأن الشرطة الفلسطينية هي صاحبة السبق في الدفاع عن الموطن وتوفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني وتم الاتفاق خلال الزيارة على إعطاء أفراد الشرطة دورات في الحاسوب برسوم رمزية في الأكاديمية التابعة للجمعية لرفع كفاءة أفراد الشرطة في استخدام الحاسوب وبرامجه المختلفة.

وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع هدية من العلاقات العامة لجمعية واعد للأسرى والمحررين.

من جهة أخرى زار الوفد ذاته مقر فضائية الأقصى بمدينة غزة في إطار بحث سبل التعاون المشترك وكيفية توعية المواطنين بانجازات الشرطة الفلسطينية وتنمية العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ محمد أبو عون مدير دائرة الشئون الإدارية والأستاذ محمد قاعود وباسل أبو طه من العلاقات العامة.

وقام الوفد خلال الزيارة بعمل جولة ميدانية في الفضائية للتعرف على الأعمال والمهام التي يقومون بها وفي ختام الزيارة تم تقديم درع خاص لإدارة الفضائية.

 

 

اخبار ذات صلة