قائمة الموقع

وزير الزراعة يزور مقر حركة الاحرار

2010-04-26T15:36:00+03:00

غزة-الرسالة نت

التقت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية صباح  اليوم بوزير الزراعة الفلسطيني م.محمد الأغا ووفد من وزارة الزراعة في المقر الرئيس للحركة .

 

ورحبت قيادة الحركة بوزير الزراعة والوفد المرافق له بهذه الزيارة الطيبة التي تعزز العلاقة بين الحركة والوزارة من اجل خدمة المجتمع بشتى السبل.

 

 وتحدث الامين العام خالد أبو هلال عن فعاليات الحركة التي نظمتها في الآونة الأخيرة من زيارات لدواوين العائلات وذوي الأسرى في جميع محافظات غزة وكذلك علاقة الحركة بالفصائل المتواجدة على الساحة الفلسطينية وإقامة علاقات طيبة مع الجميع.

 

 ومن جانبه قال الوزير الأغا إننا نتطلع إلى ربط القطاع الزراعي بالقطاع الصناعي من اجل خلق فرص عمل جديدة تسهم في تخفيف الحصار عن أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد.

 

 

 وأكد الأغا على أن الحصار مفروض على فلسطين منذ ستون عاماً وليس جديداً وأن المعركة مستمرة مع الاحتلال وبخصوص وزارته قال الوزير الأغا انه تم إعادة هيكلة وزارة الزراعة على أساس بناء اقتصاد زراعي مقاوم وعملت الوزارة على كسر الاحتكار عن السلع الأساسية مثل اللحوم وسلع أخرى.

 

 

 وأشار الوزير الأغا إلى انجازات الوزارة لهذا العام مؤكداً انه لم يتم استيراد أي كمية من البطيخ والبصل بفضل جهود وزارة الزراعة من خلال زراعته بكمية كبيرة وعمل مشاريع تتيح الاستغناء الاستيراد من سوق الاحتلال وكذلك عن السماد المستورد واستبداله بسماد محلى حيث تم صناعته لدى الوزارة وتوزيعه على المزارعين بدون مقابل .

 

 

 

اخبار ذات صلة