قائمة الموقع

الوداد تنفذ ورشة عمل بعنوان " اصنع لنفسك ماركة"

2010-04-27T06:17:00+03:00

غزة – الرسالة نت

 

 نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي ورشة عمل بعنوان "اصنع لنفسك ماركة" للشباب وذلك ضمن فعاليات لجنة الورش واللقاءات التابعة لمنتدى رواد الشبابي، بحضور عدد من الشباب وأعضاء المنتدى.

 

وقال أ.فرج مبارك نائب رئيس مجلس إدارة الوداد "إن المنتدى يسعى دائماً إلى تعزيز الثقافة بين فئة الشباب ورفع المستوى الثقافي لديهم, وتنمية المهارات الذاتية لديهم والسعي لتحقيق ذاتهم.

 

من جهتها أكدت بدور شعشاعة عضو لجنة الأنشطة في منتدى رواد الشبابي انه تم استضافة المدرب رامي مراد ناشط وباحث شبابي واجتماعي ليقدم ورشه غير مطروحة من قبل وهي بعنوان "اصنع من نفسك ماركة" حيث أثارت اهتمام العديد من الشباب.

 

وأشارت أن هذه الورشة تأتي استكمالاً للمناقشات الفكرية التوعوية للشباب حيث تضمنت الورشة العديد من المواضيع الذاتية منها (تعريف الشخصية, سمات الشخصية المميزة، كيف تمتلك شخصية جذابة، كيف تمتلك شخصية مؤثرة) كما تضمنت الورشة على العديد من التمارين للشباب لاستكشاف مزايا وعيوب شخصيتهم.

 

وذكرت شعشاعة أن اللجنة لديها العديد من النشاطات واللقاءات التي تسعى من خلالها إلى توعية الشباب وتثقيفهم وتنميتهم والرقي بذاتهم في المجتمع وفي أنفسهم من ورش عمل ولقاءات ودورات تدريبية وفعاليات مختلفة.

اخبار ذات صلة