قائمة الموقع

فيديو.. لاعب باراغواياني يسجل هدفا رائعا

2015-07-28T17:57:46+03:00
لحظة إحراز اللاعب الهدف
الرسالة نت - وكالات

خطف صانع ألعاب فريق ليبرتاد الباراغواياني، ريتشارد أورتيز بوستو، الأضواء بشكل لافت في ملاعب كرة القدم اللاتينية، وذلك بعدما أحرز هدفا رائعا من ركلة خلفية مزدوجة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ديبورتيفو سانتاني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الباراغواياني.

وقدّم بوستو لمحة فنية كروية غاية في الروعة والجمال، وذلك عندما استقبل عرضية متقنة من أحد زملائه بالفريق بركلة خلفية مزدوجة سكنت شباك فريق ديبورتيفو سانتاني، معلنة عن تسجيل الهدف الأول لمصلحة فريق ليبرتاد، في المباراة التي فاز فيها الأخير (3-0).

وحظي الهدف، الذي سجله اللاعب الباراغوياني، بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع "يوتيوب" خلال الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عدد كبير من رواد موقعي التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" و"تويتر".

وأعادت لقطة "أورتيز" الرائعة ذكريات الهدف التاريخي، الذي أحرزه صانع ألعاب الفريق الكتالوني السابق، البرازيلي ريفالدو فيتور بوربا فيريرا، في مرمى فريق فالنسيا، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني موسم 2000-2001.

اخبار ذات صلة