قائمة الموقع

الحولي: يهمنا تقييم مستوى اللاعبين

2010-04-27T09:24:00+03:00
الكابتن جمال الحولي

غزة – احمد العشي "الرسالة نت"

يواجه المنتخب الفلسطيني الاولمبي نادي الزيتون اليوم الساعة الرابعة على أرضية ملعب اليرموك المعشب ضمن المباراة الودية الخامسة التي يجريها مدرب المنتخب الكابتن جمال الحولي.

يذكر أن أجرى الكابتن جمال أربعة مباريات سابقة الأولى مع اتحاد الشجاعية و التي تعادل الفريقان فيها بهدف لهدف و الثاني مع نادي الصداقة و التي تغلب فيها الثاني بهدفين نظيفين ، و الثالثة مع نادي المشتل و التي أيضا تغلب فيها المشتل بأربعة أهداف لثلاثة أما المباراة الرابعة التي جمعت المنتخب مع اتحاد خانيونس حيث تغلب المنتخب بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ومباراة اليوم مع نادي الزيتون هي المباراة الودية الخامسة للمنتخب.

من جانبه اوضح المدير الفني للمنتخب الاولمبي أن إقامة المباريات الودية تأتي في إطار تجميع لاعبي المنتخب مع بعضهم خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها القطاع موضحا انه يتم اقتناص الفرص لإيجاد ملاعب لإقامة التدريبات عليها و المباريات الودية مع الأندية.

و أضاف الحولي انه ليس من  المهم  الفوز أو الخسارة في هذه المباريات و إنما لمعرفة أي اللاعبين يستحق أن يبقى ضمن تشكيلة الفريق خصوصا أن الفريق كان مكونا من 35 لاعبا ثم تم تقليصه إلى 25 ثم إلى 18 لاعبا، على حد تعبيره.

 

اخبار ذات صلة