قائمة الموقع

الوسطى: التعليم تحتفل بافتتاح مختبر الحاسوب

2010-04-27T12:18:00+03:00

دير البلح-محمد بلّور-الرسالة نت

احتفلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوسطى بافتتاح مختبر الحاسوب في مدرسة سكينة الثانوية الممول من مؤسسة الأيدي المسلمة .

 

 وحضر الاحتفال شخصيات من وزارة التربية والتعليم يتقدمهم الوكيل المساعد زياد ثابت ومدير تعليم الوسطى على أبو حسب الله ومدير مؤسسة الأيدي المسلمة سائد صالح .وثمن د.ثابت جهود مؤسسة الأيدي المسلمة التي موّلت ثلاثة مختبرات للحاسوب في مدارس قطاع غزة مؤخرا .

 

 وألمح إلى استمرار التعاون من مؤسسة الأيدي المسلمة واعدا بمزيد من الخطوات المشتركة مستقبلا.وأضاف:"نعمل في تطوير وحوسبة خدمات أخرى للوزارة ولدينا توجه نحو إنشاء بنوك لأفضل نماذج الأسئلة تفيد الجميع" .

 

أما مدير مؤسسة الأيدي المسلمة سائد صالح فأعرب عن فخره بتقديم يد العون لوزارة التربية والتعليم وسط الحصار المستمر.وأضاف:"نقدم خدمة إنسانية بعيدا عن الأمور السياسية فالجودة الشاملة هي التحدي المستقبلي لذا نعمل في 20 دولة للارتقاء بالتعليم".

 

وأشار أن مؤسسته موّلت مختبرات علمية في جامعات قطاع غزة فيما تقدم سنويا منحة كاملة لمائة طالب فلسطيني .

 

بدوره شكر مدير التربية والتعليم في الوسطى علي أبو حسب الله مؤسسة الأيدي المسلمة ووصفها بـ"الأيدي الطاهرة النقية التي لا تتوانى في خدمة فلسطين" .وافتتح الضيوف في نهاية الحفل مختبر الحاسوب واستمعوا لشرح مفصّل عن تجهيزاته وإمكاناته التعليمية .

 

اخبار ذات صلة