قائمة الموقع

بلدية جباليا تكرم أبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامة

2015-08-02T17:38:11+03:00
جانب من حفل التكريم
غزة-الرسالة نت

كرمت بلدية جباليا النزلة بشمال قطاع غزة, أبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامة للعام الحالي، والبالغ عددهم 44 طالبا وطالبة، بتمويل من جمعية الفلاح الخيرية.

وحضر حفل التكريم كلا من عصام جودة رئيس البلدية، ووكيل وزارة الحكم المحلي سفيان أبو سمرة والنائب في المجلس التشريعي محمد شهاب وممثلين عن جامعة فلسطين وجامعة الإسراء وبوليتكنيك فلسطين وكلية نماء، بالإضافة إلي وجهاء وأعيان مدينة جباليا وأهالي الناجحين في الثانوية العامة.

وقال عصام جودة خلال كلمته إن البلدية تحرص على مشاركة أبنائها فرحتهم، وأن مدينة جباليا تفتخر بهم وتحتفي بتفوقهم ونجاحهم في الحياة التعليمية.

وأضاف: "البلدية ستواصل عطائها للطلبة الناجحين ليستمروا في مسيرة العلم التي من خلالها سنحقق التقدم والرقي نحو الأفضل في كافة المجلات التعليمية والحياتية"، مبينا أن الحفل يأتي لتعزيز روح المنافسة بين الطلبة في الحصول على أعلى المعدلات في كافة التخصصات التعليمية.

وأشار جودة إلى أن جمعية الفلاح الخيرية لها دور بارز في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني عامةَ وبلدية جباليا النزلة خاصةً؛ للتخفيف من معاناة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، متمنيا لكافة الطالبة دوام التوفيق والنجاح في الحياة الجامعية مليئة بالجد والاجتهاد والتميز.

وتقدم جودة بالشكر إلى أهالي الطلبة المتفوقين على دعمهم وتضحيتهم وسهرهم على راحة أبنائهم الذي أدى إلى تفوقهم خلال العام الدراسي.

بدوره، أكد وكيل وزارة الحكم المحلي سفيان أبو سمرة، على أن هذا النجاح الذي حققه الطلبة هو خير دليل على قوة الإرادة والتصميم لصناعة النجاح والتقدم نحو الأفضل.

وبين أبو سمرة أن المجتمع والوطن بحاجة ماسة إلى هذا التفوق والتميز، مطالباً المتفوقين باستغلال العلم الذي حصلوا عليه في خدمة المجتمع وفى اختراع وابتكار أساليب تساعد في بناء فلسطين، كما شكر بلدية جباليا النزلة على الجهد الكبير الذي تبذله لخدمة شريحة الطلاب.

وشمل الحفل تقديم عدد من المنح الدراسية من رؤساء الجامعات التي حضرت حفل التكريم, بالإضافة إلى توزيع الشهادات للطلبة الناجحين من أبناء موظفي البلدية في كافة الفروع (العلمي والعلوم الإنسانية، الشرعي، الزراعي)، مع تقديم هدية نقدية بقيمة (200 شيكل) لكل طالب.

اخبار ذات صلة