قائمة الموقع

ودياً: رياضي بيت حانون يتفوق على الشافعي الرياضي بخماسية

2010-04-28T10:58:00+03:00

غزة – الرسالة نت

خاض فريق نادي رياضي بيت حانون لكرة القدم مباراة ودية مع نظيره نادي الشافعي الرياضي ضمن استعدادات نادي رياضي بيت حانون لخوض بقية مباريات كأس القطاع، و تمكن الحوانين من التغلب بخمسة أهداف لهدفين، حيث أقيمت المباراة على أرضية ملعب خانيونس البلدي.  
 
افتتح أصحاب الأرض النتيجة بهدف أول في الدقيقة 4 من الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد عبد الهادي، و اكتفى اللاعب محمود الشنباري بمرور 6 دقائق حتى جاء بهدف التعادل للحوانين عندما سدد الكرة بقسوة لتسكن شباك حارس الشافعي.

أما الدقيقة 16 عزز فريق بيت حانون النتيجة بهدف ثاني من خلال رأسية اللاعب محمد خميس أبو جراد بعد تمريرة متقنة من المميز خالد الحمادين ، و في الدقيقة 35 ضاعف الحوانيون النتيجة بهدف ثالثة عن طريق نجم اللقاء خالد الحمادين، و قبل نهاية الشوط الأول اختتم الحوانيون النتيجة بهدف رابع عن طريق اللاعب يوسف شبات لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق رياضي بيت حانون بأربعة أهداف لهدف.

و بدأ الشوط الثاني الذي تميز بالهدوء النسبي من قبل الفريقين، حيث استقرت الهجمات في وسط الميدان، و انتظر الحوانيون حتى الدقيقة 70 حيث اختتم اللاعب النجم خالد الحمادين مهرجان أهداف فريقه بهدف خامس و الثاني له، قبل أن ينهي الشافعي اللقاء بهدف ثاني له عن طريق اللاعب حسن العامودي، لتصبح النتيجة النهائية خمسة أهداف للحوانين مقابل هدفين.

و أكد المدير الفني لفريق نادي رياضي بيت حانون الرياضي الكابتن أسامة ناصر على جاهزية الفريق لخوض مبارتي الاستقلال والمشتل، وقال لا زالت الفرصة قائمة لحجز بطاقة الدور ال16 في بطولة كأس القطاع، متمنياً التوفيق لأعضاء الفريق وتقديم عرض رياضي ممتاز.

اخبار ذات صلة