قائمة الموقع

رفح .. دورة بعنوان (قانون التحكيم الفلسطيني)

2010-04-28T11:06:00+03:00

رفح – الرسالة نت

عقد التجمع الديمقراطي الفلسطيني للمحاميين والقانونيين بالتعاون مع اتحاد لجان العمل الصحي يوم الثلاثاء27/4/2010م دورة تدريبية بعنوان "قانون التحكيم الفلسطيني رقم3 لسنة 2000م" في قاعة ريتشل كوري في مدينة رفح في المركز الصحي (العودة) التابع لاتحاد لجان العمل الصحي لمدة ثلاث أيام متتالية حيث استهدفت الدورة 25محامي ومحامية.

 

وفي كلمته الافتتاحية رحب يحيى محارب رئيس لجنة الجنوب في التجمع بالحضور، وأثنى على دور اتحاد لجان العمل الصحي في احتضانهم للدورة وتوجه بالشكر إلى محمد السقا لتطوعه في إعطاء الدورة.

 

وألقي زهير عيد كلمة التجمع والذي أكد فيها على أهمية التجمع كإطار مهني يسعى إلي حماية حقوق المحامين والقانونين وتفعيل دورهم في المجتمع بشكل أفضل ويكثف جهوده لتثقيف ورفع كفاءة المحاميين المتدربين والمزاولين بالقوانين الفلسطينية الجديدة التي تفيدهم بحياتهم العملية, كما حث المحامين المشاركين الاستفادة من الدورة, كما توجه بالشكر لاتحاد لجان العمل الصحي علي دورها في توفير الدعم اللوجستي لعقد الدورة  وسعيها للمساعدة في النهوض بدور المحامين والقانونين إلي الأفضل. وشكر محمد السقا علي استعداده لإلقاء محاضرات الدورة بشكل تطوعي.

 

وألقى سعيد سحويل مدير مركز العودة الصحي كلمة الاتحاد الذي رحب فيها بالمشاركين بالدورة  كما أشاد بدور التجمع في تنشيط وتفعيل دور المحامين والقانونين بالشكل اللازم وكما أبدى استعداد الاتحاد علي تقديم الدعم اللوجستي لعقد دورات تدريبية مماثلة في مدينة رفح.

 

وفي كلمة السقا  رحب بالمشاركين وأوضح مدى أهمية عقد الدورات التدريبية والاستفادة بالقدر الذي يسمح للمحامي والقانوني إلي توسيع مداركه الثقافية في المجالات القانونية العديدة والمتشعبة كما أبدى استعداده للتتطوع في إعطاء المزيد من المحاضرات المتخصصة في المجالات القانونية المختلفة.

 

اخبار ذات صلة