قائمة الموقع

كتلة التغيير تهنئ رئيس الجامعة الإسلامية بمنصبه الجديد

2015-08-19T11:02:52+03:00
جلسة داخل المجلس التشريعي (أرشيف)
غزة-الرسالة نت

هنأت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية رئيس الجامعة الإسلامية بغزة الدكتور عادل عوض الله بتسلمه منصبه الجديد وفق التشكيلة الجديدة لمجلس الجامعة لدورة 2015-2017 خلفاً للدكتور كمالين كامل شعث الذي عمل لمدة 10 سنوات.

وزار الجامعة الإسلامية صباح الأربعاء، وفداً برلمانياً برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر، والنائب المستشار محمد فرج الغول رئيس كتلة التغيير والاصلاح وعدداً من نواب كتلة التغيير والاصلاح وكان في استقبالهم رئيس الجامعة الاسلامية وأعضاء من مجلس الجامعة الجديد وعمداء الكليات بالجامعة.

وتقدم النائب الغول بالتهنئة للدكتور عوض الله بمناسبة تسلمه رئاسة الجامعة، متمنياً له مزيدا التقدم والازدهار في خدمة المسيرة التعليمية ونهوض الجامعة وتميزها بين الجامعات.

وعبر الغول عن أمله أن يستمر الدكتور عوض الله في العطاء والارتقاء بالمسيرة التعليمية في الجامعة والارتقاء بواقع التعليم العالي على مستوى فلسطين.

وأشاد بالجهود التي تبذلها الجامعة في تطوير مسيرة التعليم والنهوض بطلابها ومدرسيها، شاكراً في ذات الوقت ذاته جهود مجلس الجامعة القديم وعلى رأسهم الدكتور كمالين شعت في التقدم في الجامعة وتحقيق انجازات كبيرة وعظيمة خلال دورتهم السابقة.

اخبار ذات صلة