قائمة الموقع

بلدية جباليا تستعد لاستقبال فصل الشتاء

2015-09-09T11:54:11+03:00
جانب من اجتماع البلدية
غزة-الرسالة نت

عقدت بلدية جباليا النزلة اجتماعاً لمناقشة خطة عمل استقبال فصل الشتاء المقبل، ضمن استعداداتها المتواصلة لاستقبال الفصل؛ بهدف الحيلولة دون غرق الطرقات العامة وحفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.

وحضر الاجتماع كلا من رئيس البلدية الأستاذ عصام جودة، ونائب رئيس البلدية الأستاذ باسل أبو القمصان، ومدير البلدية المهندس يوسف خلة، ورئيس لجنة المياه والصرف الصحي بالمجلس البلدي محمد العسكري، ومدير دائرة المياه والصرف الصحي المهندس حمدي مطير، والمهندس أحمد شحادة.

وأكد مدير البلدية المهندس يوسف خلة، على أهمية تكاتف الجهود لخدمة المواطنين وحث الأطراف الشريكة على أهمية العمل ضمن طواقم البلدية، في إطار الحد من المشكلات التي واجهت المواطنين خلال فصل الشتاء العام الماضي.

وأشار خلة إلى أن البلدية تعمل على تطوير الخطة التي وضعتها منذ شتاء العام الماضي.

بدوره أوضح مدير دائرة المياه والصرف الصحي المهندس حمدي مطير، إن الاجتماع ناقشت خطة تنفيذ أعمال تنظيف مصافي مياه المطار والصرف الصحي، وتعمل البلدية على تعزيز خدماتها المقدمة للمجتمع المحلي في كافة المجالات والوقوف بجانب المواطنين وتلبية احتياجاتهم بالرغم من الظروف الصعبة التي تعصف بالبلدية .

وبين مطير أن البلدية ستبدأ حملة نظافة تستهدف الشوارع الرئيسة ومصافي الأمطار وتنظيفها من الأتربة والإسراع في ترحيل النفايات.

ولفت إلى أن البلدية تتعاون بشكل مباشر مع سلطة المياه وزارة الأشغال ومصلحة مياه بلديات الساحل التي تتواصل بدورها مع عدد من المؤسسات العاملة في القطاع "للتعامل معنا فيما يخص مشاريع المياه والصرف الصحي التي تحتاج إلى إصلاح أو تطوير".

وأضاف أن البلدية ستقوم بنشر بيان إرشادي لكافة المواطنين وتوضيح آليات عمل طواقم البلدية إثناء فصل الشتاء المقبل وحث المواطنين علي تعاون مع البلدية في حال حدث أي إشكاليات مستقبلة.

اخبار ذات صلة