قائمة الموقع

اعلاميون يطالبون بتبني المؤسسات العاملة في مجال التدريب

2010-05-02T11:01:00+03:00

غزة – الرسالة نت

طالب إعلاميون غزيون بضرورة تبني المؤسسات العاملة في مجال التدريب عبر تأهيل كوادر إعلامية متخصصة قادرة على تدريب العاملين في المجالات الإعلامية المختلفة وطلبة وخريجي أقسام الصحافة والإعلام، بهدف الارتقاء بمستواهم المهني ليصبحوا قادرين على التعاطي مع قضاياهم بصورة أكثر واقعية.

 

جاء ذلك خلال افتتاح الأكاديمية الدولية للدراسات المتخصصة في مقرها بمدينة غزة لبرنامج تدريب المدربين في مجال الإعلام والذي يشارك فيه 15 إعلامياً متخصصاً من مؤسسات إعلامية مرئية ومسموعة ومقروءة.

 

من جانبه، أكد مدير الأكاديمية الدولية الصحفي محمد أبو شرخ أن الصحفيين الفلسطينيين الذين حصدوا عشرات الجوائز الدولية ويتمتعون بخبرات مهنية عالمية يستحقون أن توفر لهم برامج تمكنهم من تقديم هذه الخبرات للأجيال القادمة من الإعلاميين وهي الفكرة التي بني عليها برنامج تدريب مدربين بمجال الإعلام.

 

وأَوضح أبو شرخ خلال كلمة افتتاح البرنامج التدريبي أن الأكاديمية حريصة على تقديم برامج تدريبية معتمدة محلياً ودولياً في هذا المجال، حرصاً منها على فتح آفاق واسعة للإعلاميين الفلسطينيين للعمل كمدربين.

 

وأشار إلى أن البرنامج التدريبي الذي سيتمر لمدة 30 ساعة مبني على أحدث النظريات في مجال التدريب المدربين، ويربطها بشكل مباشر بالتدريب الإعلامي.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00