قائمة الموقع

حماس : مكرمة هنية دليل التحام الحكومة بشعبها

2010-05-02T13:12:00+03:00

المحافظة الوسطى – الرسالة نت

اعتبر يوسف فرحات الناطق الإعلامي باسم "حماس" في المحافظة الوسطى، أن إعلان رئيس الوزراء إسماعيل هنية عن مكرمة قدرها 100 دولار لقرابة 25 ألف عامل في قطاع غزة دليلاً واضحاً على التحام الحكومة بشعبها، والتزامها بمسؤولياتها رغم الملاحقة والحصار.

وثمن فرحات في تصريحات صحفية اليوم الأحد هذه الخطوة، واصفا إياها "بالخطوة المسئولة" كونها تأتي في وقت تشتد فيه وطأة الحصار على قطاع غزة من قبل الأعداء والأصدقاء.

وقال فرحات : " تأتي هذه الخطوة في وقت تشتد فيه الشائعات والأكاذيب ضد الحكومة من قبل جهات داخلية وخارجية، بهدف النيل من الحكومة ومن صمودها"،.

 وأضاف:" عندما تقدم الحكومة المحاصرة منذ أربع سنوات في غزة 2.5 مليون دولار للعمال في القطاع، هذا لأنها حكومة من الشعب وإلى الشعب، تشعر بمعاناته، ولا تدخر جهداً في أن توجه له كل ما يتاح لها من موارد في سبيل تعزيز صموده والحفاظ على كرامته، ورد واضح على كل من يدعي زورا وبهتانا أن الحكومة في واد والشعب في واد آخر".

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية قد أعلن صباح اليوم عن تقديم مكرمة مالية قدرها 100 دولار لقرابة 25 ألف عامل في قطاع غزة بمناسبة يوم العمال العالمي.

 

اخبار ذات صلة