قائمة الموقع

صور.. 4 تعادلات في الممتازة والأولى

2015-09-20T15:57:09+03:00
جانب من مباراة خدمات المغازي وشباب رفح
خانيونس - الرسالة نت

خطف اتحاد خانيونس تعادلا قاتلا من الهلال (1-1), في المباراة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع مساء الأحد, في ختام منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الممتازة.

وتقدم الهلال عبر محمد عبيد في الدقيقة 66, قبل أن يتعادل "الطواحين" عن طريق هيثم النجار في الدقيقة 90, ليرفع الأول رصيده إلى نقطة واحدة في المركز العاشر, بفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس, وبالتساوي مع خدمات المغازي, ويصبح رصيد الثاني نقطتين في المركز السابع, بفارق الأهداف أمام شباب رفح.

خدمات المغازي – شباب رفح (0-0)

واحتكم خدمات المغازي وشباب رفح للتعادل السلبي بين الطرفين, على ملعب الدرة في دير البلح بالمنطقة الوسطى.

ولم يستطع مهاجمو الطرفين الوصول للشباك على مدار 90 دقيقة, ليحصد المغازي نقطته الأولى في المركز العاشر, ويرفع "الزعيم" رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن.

بيت لاهيا - الزيتون (3-3)

وفي الأولى, تعادل بيت لاهيا مع الزيتون (3-3), على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل ثلاثية "اللهاونة" إبراهيم عليان "هدفين" في الدقيقتين 9 و49, وعلاء زقوت في الدقيقة 46, بينما أحرز ثلاثية الزيتون محمد صيام "هدفين" في الدقيقتين 26 و43, ومحمد الظاظا في الدقيقة 83.

وبهذا التعادل أصبح رصيد "اللهاونة" نقطتين في المركز السابع, بفارق الأهداف أمام الأهلي والجلاء على التوالي, وبات رصيد الزيتون 4 نقاط في الصدارة, بفارق الأهداف أمام الاستقلال وخدمات النصيرات والقادسية.

القادسية - الجلاء (0-0)

وعلى ملعب رفح البلدي جنوب القطاع, تعادل القادسية مع الجلاء (0-0).

ورفع القادسية رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع, وأصبح رصيد الجلاء نقطتين في المركز التاسع.

اخبار ذات صلة