قائمة الموقع

التعادل الايجابي يخيم على مباراة الدراويش و القلعة الحمراء

2010-05-03T20:58:00+03:00

متابعة – الرسالة نت

اقتنص نادي الاسماعيلي المصري تعادلا ثمينا من بطل الدوري نادي الأهلي بنتيجة هدف لكل منهما ضمن مباراة الأسبوع 21 من الدوري العام المصري و التي اقميت على ستاد القاهرة يوم الاثنين ، و سجل للأهلي اللاعب الصاعد احمد شكري فيما سجل للاسماعيلي اللاعب احمد علي ، ليصبح في رصيد نادي القلعة الحمراء 61 نقطة و للاسماعيلي 44 نقطة.

و بدأ الشوط الأول بمستوى جيد و متكافئ بين الفريقين، ففي الدقيقة 13 كان لنادي الأهلي الأسبقية في التسجيل عن طريق احمد شكري عندما تلى6 كرة عرضية من محمد بركات استقبلها من وسط المدافعين ليضعها في شباك الحارس محمد صبحي.

و في الدقيقة 18 سنحت فرصة للدراويش عن طريق اللاعب عمرو السلية اثر تسديدة قوية من خارج مربع العمليات لتجد طريقها في أحضان حارس الأهلي شريف إكرامي.

أما الدقيقة 25 حصل نادي الأهلي على أول إنذار في المباراة عن طريق اللاعب شهاب الدين احمد عندما عرقل لاعب خط الوسط الاسماعيلي محمد حمص، و في الدقيقة 29 رد عليه لاعب الاسماعيلي المدافع معتصم سالم ببطاقة أخرى اثر خشونته لأسامة حسني، و في الدقيقة 38 شهدت بطاقة إنذار ثالثة في المباراة وثانية للدراويش عن طريق اللاعب احمد فرج لتدخله الخشن ضد احمد شكري.

أما الدقيقة 39 كاد شريف عبد الفضيل أن يعزز النتيجة بهدف ثاني عندما سدد الكرة بقوة من ضربة حرة ولكن براعة حارس الاسماعيلي محمد صبحي حالت دون ذلك، و في الدقيقة 43 ضيع لاعب الاسماعيلي عيد الشحات فرصة هدف التعادل من ضربة حرة ولكن الكرة وجدت طريقها إلى خارج الملعب، و بعدها أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم فريق القلعة الحمراء بهدف مقابل لا شيء.

و في الشوط الثاني بقي المستوى كما هو مع أفضلية نسبية للاسماعيلي، و شهدت الدقيقة 58 بطاقة ثالثة للدراويش عن طريق اللاعب احمد الجمل اثر عرقلته لسيد معوض.

أما الدقيقة 60 عادت البسمة على وجوه جماهير النادي الاسماعيلي و جهازه الفني عندما جاء احمد علي بهدف التعادل حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة و استغل خروج حارس الأهلي شريف إكرامي ليضعها من فوقه معلنا الهدف الأول و التعادل.

واستقرت الهجمات في وسط الميدان بين الطرفي إلى أن جاءت الدقيقة 81 حيث أضاع نادي الأهلي فرصة هدف التقدم عن طريق البديل محمد ابوتريكة عندما استقبل تمريرة أسامة حسني من داخل المنطقة و سددها ولكن حارس الاسماعيلي محمد صبحي تصدى لها بكل براعة ، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا نهاية أحداث المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

 

اخبار ذات صلة