قائد الطوفان قائد الطوفان

أجهزة عباس تختطف 9 من أنصار حماس

الضفة – الرسالة نت

 

واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 9 من أنصارها في محافظات القدس ورام الله وبيت لحم والخليل وطولكرم ونابلس.

 

 ففي محافظة القدس اختطفت أجهزة عباس من بلدة بدو الأسير المحرر حمزة زهران شقيق الشهيد القسامي زهران زهران قبل عدة أيام بعد استدعائه للمقابلة .

 

وإستمراراً لمسلسل التنسيق الأمني اعتقلت قوات الاحتلال من ذات البلدة صالح الشيخ علما أنه مختطف سابق لدى أجهزة عباس في رام الله  .

 

وفي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر الشيخ إياد عزالدين أبو عمر "50 عاماً" من بلدة برقة بعد استدعائه للمقابلة، يذكر أنّ أبو عمر أحد مبعدي مرج الزهور ومختطف سابق لدى ذات الأجهزة ويعمل كمحاضر في كلية الروضة للعلوم المهنية ورئيس لقسم المحاسبة في مجلس قروي برقة، كما يشار إلى أنه عمل سابقاً كمدير للمركز الطبي التابع للجنة زكاة برقة منذ تأسيسه عام 1988 قبل أن تمّ فصله تعسفياً في العام 2009.

 

 كما اختطفت أجهزة عباس الدكتور مراد رايق عودة من بلدة حوارة بعد استدعائه للمقابلة، يذكر أنّ الدكتورعودة مختطف سابق عدة مرات وقد أمضى عدة شهور في سجون الأجهزة وحاصل على الدكتوراة في الشريعة الإسلامية .

 

 ومن المدينة اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر منير تيسير الكتوت بعد مداهمة منزله في المدينة علماً أنّه مختطف سابق لدى ذات الأجهزة .

 

وفي محافظة رام الله اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر أحمد عارف أبو عرة من بلدة عقابا قضاء طوباس بعد استدعائه للمقابلة ، علماً أنّه مختطف سابق وأمضى 8 أشهر في سجون الأجهزة .

 

وفي شأن متصل واصلت أجهزة عباس في المدينة استدعاءاتها المتواصلة للقيادي في الحركة فرج رمانة (أبو إسلام)من مخيم الأمعري، يذكر أنّ القيادي رمانة أسير محرر أمضى قرابة العشر سنوات في سجون الاحتلال .

 

 وفي محافظة طولكرم  اختطفت أجهزة عباس من المدينة محمد جندب بعد استدعائه للمقابلة، يشار إلى أنه تعرض للاستدعاء عدة مرات قبل اختطافه.

 

فيما لا زالت أجهزة عباس في المحافظة تواصل اختطاف الأسير المحرر أحمد المتروك من مخيم طولكرم منذ أكثر من شهر علماً أنه مختطف سابق عدة مرات.

 

 وفي محافظة بيت لحم اختطفت أجهزة عباس الصحفي سامي أسعد من بيت لحم بعد استدعائه للمقابلة.

 

 وفي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس الصحفي محمد عزت الحلايقة من بلدة الشيوخ بعد استدعائه للمقابلة، كما اختطفت قبل عدة أيام الأسير المحرر سعيد أبو اسنينة بعد مداهمة منزله في المدينة، يشار إلى أنّ أبوسنينة مصاب بمرض في العينين ولا يتمكن من النظر أمامه الا لمسافة قريبه جداً..

وفي شأن متصل واصلت أجهزة عباس اختطاف الأسير المحرر شادي شاهين منذ بداية العام الحالي، علماً أنّه كان قد صدر لصالحه قرار بالإفراج من المحكمة العليا قبل أكثر من شهر، لكن أجهزة عباس قامت بتقديمه للمحكمة العسكرية واعطائه لائحة اتهام جديدة .

 

البث المباشر