قائمة الموقع

فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك عملية نابلس البطولية

2015-10-01T20:31:07+03:00
فصائل المقاومة الفلسطينية تبارك عملية نابلس البطولية
نابلس- الرسالة نت

باركت فصائل المقاومة الفلسطينية العملية البطولية في مستوطنة "ايتمار" شرقي مدينة نابلس، والتي أدت الى مقتل مستوطن وزوجته وإصابة 4 آخرين، مؤكدة أن العملية تأتي في سياق الرد الطبيعي على الجرائم "الإسرائيلية" المرتكبة بحق الفلسطينيين وخاصة في مدينة القدس ومسجدها.

وقالت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، على لسان الناطق باسمها –أبو عبيدة-، في تغريدة على موقع "تويتر"، "نبارك العملية البطولية ضد المغتصبين الصهاينة، وهي رد طبيعي على جرائم الاحتلال ومستوطنيه في القدس والضفة ولن تكون الأخيرة بإذن الله".

وأمّا حركة حماس، فقد أكدّت أنّ العملية التي نفذها المقاومون في الضفة ردًا حقيقيًا على جرائم الاحتلال.

ودعت حماس في بيان وصل "الرسالة نت" رجالها بالضفة المحتلة، إلى مزيد من العمليات النوعية التي توجع الاحتلال "الإسرائيلي".

وطالبت أيضًا، السلطة الفلسطينية بإطلاق يد المقاومة الفلسطينية بالضفة المحتلة، لردع العدو "الإسرائيلي" ولجم اعتداءات المستوطنين بالضفة وكذلك حماية الأقصى.

كما باركت حركة الأحرار الفلسطينية هذه العملية، واعتبرتها "تجديدًا لانطلاق الانتفاضة الثالثة"، قائلة: "الوضع الفلسطيني يعيش أسوأ حالاته، ويعلن بتصعيده تمديد الاستيطان، وتقسيم الأقصى زمانيًا ومكانيًا، ووجب ردعه.

وأشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالعملية البطولية لرجال المقاومة الفلسطينية، داعية إلى تصعيدها على كامل الأرض الفلسطينية.

يذكر أن الشهيد أحمد خطاطبة قد استشهد الأسبوع الماضي في نفس مكان العملية.

وتشهد القدس والضفة المحتلتان، مواجهاتٍ عنيفة مع قوات الاحتلال منذ أن أعلنت حكومة الاحتلال تقسيم الأقصى زمانياً ومكانياً. 

اخبار ذات صلة