في اليوم الثالث من بطولة كأس العالم الغزي

شباب خانونس يكتسح الشاطئ بأربعة أهداف لهدف

 

غزة – الرسالة نت "خاص"

 اكتسح فريق الأردن "شباب خانيونس" نظيره فريق جنوب أفريقيا "خدمات الشاطئ" بأربعة أهداف لهدف ضمن اليوم الثالث من منافسات كاس العالم المقامة في غزة، و يحجز بذلك نادي شباب خايونس لنفسه بطاقة التأهل للدور الثمانية، و قد أقيمت المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب اليرموك المعشب بمدينة غزة، فيما أدار اللقاء كل من ناجي أبو عرمانة للساحة و مساعده الثاني  سفيان السبع و الثالث حسام الحرازين و محمود الجيش رابعا.

و تميز الشوط الأول بمستوى متواضع من قبل الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق الأردن، حيث شهدت الدقيقة 9 فرصة هدف محققة لشباب خانيونس عن طريق اللاعب المميز محمد أبو حبيب عندما سدد كرة قوية من داخل المنطقة ولكنها اصطدمت بمدافع الشاطئ زياد التلمس و بعدها ارتطمت الكرة بالعارضة لتخرج خارج الملعب.

و في الدقيقة 34 سنحت فرصة أخرى لشباب خانيونس عن طريق حسن حنيدق الذي سدد كرة قوية لتجد طريقها إلى خارج الملعب ضربة مرمى.

و افتتح فريق الأردن "شباب خانيونس" التسجيل في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب محمد أبو حبيب من ضربة حرة احتسبها الحكم أبو عرمانة، وبعدها بدقيقتين أضاع اللاعب تامر مكرم فرصة هدف ثاني لفريقه الأردن "شباب خانيونس" من تسديدة قوية من خارج المنطقة مرت بسلام على مرمى الحارس احمد سليمان، و أطلق الحكم بعدها صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم فريق الأردن بهدف دون رد.

و في الشوط الثاني بقي مستوى شباب خانيونس على ما هو عليه ففي الدقيقة 59 عزز النتيجة عن طريق لاعبه إبراهيم أبو عبيد من تمريرة عرضية استقبلها في المنطقة ووضع الكرة على يسار حارس الشاطئ.

وازداد ارتفاع الروح المعنوية لدى لاعبي فريق شباب خانيونس و جهازه الفني عندما ضاعف النتيجة بهدف ثالث عن طريق البديل المميز محمد بركات اثر مجهود فردي و دخل بالكرة إلى منطقة الجزاء و تلاعب بحارس الشاطئ احمد سليمان ليضع الكرة هدفا ثالثا.

أما الدقيقة 72 تمكن فريق جنوب أفريقيا "خدمات الشاطئ" من تقليص النتيجة بهدف أول عن طريق اللاعب همام أبو حسنين من ضربة ركنية استقبلها برأسه لتسكن شباك حارس شباب خانيونس..

و في الدقائق الأخيرة من المباراة اختتم نادي شباب خانيونس مهرجان أهدافه ولكن هذه المرة عن طريق اللاعب محمد العكاوي عندما سدد كرة ساحقة من داخل مربع العمليات من الجانب الأيمن ليودعها في شباك احمد سليمان و ينهي به أحداث الشوط الثاني، بفوز مستحق للأردن "شباب خانيونس" بأربعة أهداف لهدف.

 

""

""

""

""

البث المباشر