قائمة الموقع

صور: الكتلة تنظم مسيرة طلابية دعماً لانتفاضة القدس

2015-10-10T10:58:03+03:00
جانب من المسيرة
غزة – الرسالة نت

نظمت الكتلة الإسلامية ظهر اليوم السبت، مسيرة طلابية شارك فيها العشرات من طلاب جامعات وكليات غزة انطلقت من مفترق الجامعات وصولاً إلى ساحة الجندي المجهول، دعماً وتأييداً لانتفاضة القدس المباركة في الضفة الغربية ونصرة للمسجد الأقصى المبارك في ظل الانتهاكات (الاسرائيلية) المستمرة له وللمرابطين فيه.

وحمل الطلاب المشاركين في المسيرة لافتات تدعم الانتفاضة وتؤكد على حق الفلسطينيين في الدفاع عن أرواحهم وأرضهم المسلوبة منهم.

وأكد رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة، هاني مقبل خلال كلمة له في المسيرة على أن خيار الانتفاضة بكل ما تحمله من أدوات ووسائل هو الكفيل بتحرير الأرض وطهارة المقدسات ولجم قطعان المستوطنين الذي عاثوا الفساد وقتلوا وحرقوا أطفالنا وعائلاتهم، داعياً  أبناء شعبنا المجاهد إلى الاستمرار في المواجهة وتفعيل كل عمليات الاشتباك على الحواجز وبين الأزقة.

ومن ناحيته اعتبر القيادي في حركة حماس الدكتور اسماعيل رضوان في كلمته خلال المسيرة أن ما يجري في الضفة رد طبيعي على جرائم الاحتلال وقطعان المستوطنين بحق أبنائنا ونساؤنا في الضفة.

ووجه رضوان رسالة إلى المنتفضين في الضفة أن استمروا في دفاعكم وانتفاضكم ضد المحتل حتى تحقيق حقوقنا والثأر لدماء شهداء الضفة الذين فجروا انتفاضة القدس.

اخبار ذات صلة