قائمة الموقع

بدء التسجيل للمخيمات الصيفية في قطاع غزة

2010-05-05T10:31:00+03:00

قطاع غزة-  الرسالة نت         

 

أعلنت اللجنة المركزية للمخيمات الصيفية في قطاع غزة ، عن انطلاق فعاليات التسجيل والالتحاق بمخيماتها الصيفية لهذا العام في كافة محافظات القطاع ، وذلك عبر التسجيل في المساجد والموقع الإلكتروني للجنة .

 

بدوره أوضح أيمن دلول الناطق باسم اللجنة المركزية ، عن بدء التسجيل للمخيمات لهذا العام ، في جميع  المساجد المنتشرة في محافظات قطاع غزة ، حيث بدأ التسجيل في الأول من الشهر الجاري ويستمر حتى 10/6/2010 موضحا بأن المخيمات هذا العام ستشهد تميزا واضحا ، وستحقق نجاحات جديدة تضاف إلى نجاحات الأعوام الماضية.

 

ونوه دلول إلى الشعار الذي تحمله مخيمات هذا العام ( أقصانا .. أسرانا .. الحرية موعدنا ) مشيراً إلى أنه يأتي للتضامن مع  الأسرى والأقصى وإبقاء الأنظار مسلطة على ما يتعرضان له من معاناة، وما يتهدد قضيتهم من أخطار وتحديات قائمة.

 

و دعا دلول أهالي قطاع غزة وأولياء الأمور ، إلى حث أبنائهم على الالتحاق بمخيمات ( أقصانا .. أسرانا .. الحرية موعدنا )   لأنها تشكل الاستغلال الأمثل لإجازة الصيف، لما تحمله من قيم إسلامية و وطنية وبرامج ترفيهية وتربوية وإبداعية تلبي حاجة الطلبة، وتتوافق ومبادئنا الإسلامية وعاداتنا وتقاليدنا.

 

 

يشار إلى أن عشرات الآلاف من الطلبة يلتحقون في كل عام بالمخيمات الصيفية التي ترعاها حركة "حماس" في قطاع غزة حيث يتخللها العديد من البرامج الثقافية والإبداعية والترفيهية.

 

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00