قائمة الموقع

بالأسماء.. الناشئون "ماركة" مسجلة بالدوري

2015-10-12T21:55:30+03:00
من اليمين: شكشك, وأبو هاشم, والغواش, والعمودي
الرسالة نت - فادي حجازي

شهدت مباريات الأسابيع الخمسة الأولى من دوري الدرجة الممتازة، مشاركة عدد كبير من اللاعبين الناشئين مع أنديتهم في قطاع غزة.

ولعب الناشئون دورا مهما في فوز فرقهم خلال المباريات، كون بعضهم خطف لنفسه مركزا أساسيا، بينما يعدّ آخرون أوراقا رابحة، وهو ما يجعلهم ضمن دائرة الضوء أيضا.

وفي التقرير التالي نتناول أبرز اللاعبين الناشئين الذين شاركوا في الأسابيع الخمسة الأولى، وكانت لهم بصمة واضحة باللقاءات:

حازم شكشك

من مواليد 1996، وظهر بصورة أكثر من رائعة حتى الآن مع شباب خانيونس بقيادة المدير الفني إحميدان بربخ، كونه يلعب أساسيا، وسجل 3 أهداف مميزة في الدوري.

محمد أبو هاشم

اقتحم تشكيلة شباب رفح الأساسية منذ الموسم المنصرم، ولا يزال يحافظ على مستواه المميز في الدوري الجاري، وهو من مواليد 1996.

هلال الغواش

رغم أن خدمات رفح يضم نخبة من اللاعبين المميزين، إلا أنه يحظى بفرصة المشاركة أساسيا مع الفريق تحت قيادة المدرب محمود المزين، نظرا لسرعته الخارقة في "المستطيل الأخضر"، علما أنه من مواليد 1996.

محمود العمودي

رغم أنه بديل، إلا أنه يعزز ثقة مدرب الصداقة مصطفى نجم به، من خلال ظهوره الرائع في الدقائق التي يلعبها خلال المباريات، علما أنه من مواليد 1998.

إبراهيم الترامسي

مستواه الجيد في اللقاءات، جعل مدرب الهلال محمد السويركي يحتفظ به خلال التشكيلة الأساسية للفريق في الدوري، ولعل صغر سنه (مواليد 1997) سيجعل منه لاعبا مميزا في المستقبل.

حسين عيسى

حظي بثقة السويركي منذ الموسم الماضي في بعض اللقاء، وما زال يشارك خلال اللقاءات بشكل شبه منتظم، ويلعب بشكل جيد رائع وهو من مواليد 1998.

خالد دادر

يعدّ أبرز اكتشافات مدرب غزة الرياضي غسان بلعاوي هذا الموسم كونه من مواليد 1998، ويبدو أحد الأوراق الرابحة التي يدفع بها خلال اللقاءات في الأوقات "الحساسة".

نهرو الجيش

يملك قدما قوية، وهو قادر على إنهاء الهجمات في الشباك، مما جعل المدرب بشير عطا الله يستعين به في المباريات الأخيرة لخدمات الشاطئ، ليثبت أنه على قدر المسؤولية، علما أنه من مواليد 1998.

عدي الغلبان

حظي بالمشاركة خلال لقاءات اتحاد خانيونس في الدوري مع المدرب "السابق" أحمد عبد الهادي، وهو من مواليد 1996، وفي حال حافظ على مستواه سيكون أحد أعمدة "الطواحين" في المواسم المقبلة.

جهاد عثمان

من مواليد 1996، وانضم حديثا لخدمات خانيونس في الانتقالات الصيفية الماضية، ولا يزال يدفع به المدرب ناهض الأشقر في أغلب المباريات، نظرا لتألقه خلال فترة الاستعداد.

اخبار ذات صلة