قائمة الموقع

مصر تدك مرمى الجزائر برباعية نظيفة

2010-05-05T19:29:00+03:00
الفريق المصري "اتحاد خانيونس"

غزة – الرسالة نت

تلقى فريق الجزائر "غزة الرياضي" خسارة كبيرة على يد نظيره فريق مصر "اتحاد خانيونس " برباعية نظيفة ضمن اليوم الرابع من منافسات كأس العالم في غزة، و قد أقيمت المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء على أرضية ملعب اليرموك المعشب بمدينة غزة، و تذكرنا هذه النتيجة عندما تغلب المنتخب المصري على المنتخب الجزائري في كأس أمم إفريقيا،  و أدار اللقاء الحكم عبد الفتاح العطار.

و تميز الشوط الأول بالقوة و الندية بين الفريقين و ظهر فريق مصر مستعجلا عندما جاء بالهدف الأول في الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق نجم المباراة رامي البيوك الذي استغل دربكة في دفاع فريق الجزائر ووضع الكرة على يمين حارس غزة الرياضي إياد الشوا.

و في الدقيقة 11 سنحت فرصة تعديل النتيجة لنادي غزة الرياضي عن طريق محمد صالح عندما استقبل كرة عرضية من هيثم أبو ظاهر برأسه ولكنها علت عارضة حارس اتحاد خانيونس احمد الشاعر.

أما الدقيقة 19 ألغى حكم المباراة هدفا لنادي غزة الرياضي بداعي التسلل عن طريق هيثم أبو ظاهر عندما استلم الكرة داخل مربع العمليات.

و في الدقيقة 24 عزز فريق مصر النتيجة بهدف ثاني جاء بإمضاء اللاعب رامي البيوك معلنا تسجيل هدفه الشخصي الثاني حيث استغل الخروج الخاطئ لحارس غزة الرياضي ووضع الكرة من فوقه، و بعدها تبادل الفريقان الهجمات في محاولة تقليص النتيجة من قبل الفريق الجزائري ففي الدقيقة 35 أضاع اللاعب محمد صالح فرصة هدف أول عندما استقبل الكرة برأسه من عرضية ولكنها علت العارضة بقليل، و أنهى حكم المباراة الشوط الأول بعدما أطلق صافرته معلنا تقدم الفريق المصري "اتحاد خانيونس" بهدفين دون رد.

و في الشوط الثاني استفاق فريق الجزائر من سباته و تحسن أداءه ولكن دون جدوى ففي الدقيقة 51 أضاع هدف أخر عن طريق اللاعب البديل ادهم المقادمة عندما سدد الكرة من داخل المنطقة ولتجد طريقها إلى خارج الملعب ضربة مرمى، و كاد اللاعب المميز رامي البيوك أن يحرز هدفه الثالث و لفريقه عندما تلاعب بمدافعي الفريق الجزائري و سدد كرة ضعيفة لتصل سهلة في أحضان حارس مصر في الدقيقة 58.

أما الدقيقة 67 استمر فريق الجزائر في إضاعة الفرص و الأهداف المحققة له ولكن هذه المرة عن طريق البديل طارق أبو غنيمة اثر تسديدة من خارج المنطقة لتصل ضعيفة إلى يد حارس مصر"اتحاد الجزائر".

و شهدت الدقيقة 75 ارتفاع للروح المعنوية لدى جماهير فريق مصر و لجهازه الفني عندما أحرز اللاعب رامي البيوك  الهدف الثالث له و لفريقه "هاتريك" عندما استقبل كرة ذكية داخل المنطقة و يضعها قوية على يمين حارس الجزائر "غزة الرياضي".

و اختتم  البديل احمد العكاوي مهرجان أهداف مصر "اتحاد خانيونس" عندما جاء بالهدف الرابع اثر مجهود فردي و دخل بالكرة إلى المنطقة و يضع الكرة على يسار الحارس لينهي به أحداث الشوط الثاني و المباراة بفوز فريقه برباعية نظيفة ليتأهل إلى الدور الثمانية و يقابل فريق شباب خانيونس "الأردن" الذي تغلب على فريق جنوب إفريقيا "خدمات الشاطئ" بأربعة أهداف لهدف.

 

""

""

""

""

اخبار ذات صلة