قائمة الموقع

حماس : المقاومة حق مكفول وحديث عباس محاولة تزوير

2010-05-06T08:41:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن المقاومة هي حقٌ مكفول للشعوب المظلومة والمقاومة هي الطريق الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات، ,

 

وقال القيادي في الحركة  الدكتور صلاح البردويل في بيان وصل " الرسالة نت " أن المفاوضات العبثية مع العدو الصهيوني مضيعة للوقت ولن تأتي بنتيجة سوى المزيد من تكريس الوقائع على الأرض والتضييق على الشعب الفلسطيني وعلى أجياله القادمة.

 

واضاف البردويل ردا على إدعاءات الرئيس منتهي الولاية محمود عباس لصحيفة " الشرق الأوسط " بتخلي حماس والشعب الفلسطيني عن خيار المقاومة المسلحة في التصدي للاحتلال الصهيوني،:" إن أقل ما يقال في حديث عباس هذا إنه غير صحيح ومحاولة لتزوير إرادة الشعب الفلسطيني، هذا الشعب الذي في غالبيته العظمى يؤمن بالمقاومة المسلحة وقد دفع أثمان غالية على مدار تاريخه من أجل تحقيق حريته".

 

وشدد د. صلاح البردويل القيادي في حركة "حماس" ، على أن الحرية لا يمكن أن تنال إلا بالقوة، وعباس في حديثه خالف حتى المنطق الطبيعي للإنسانية الذي عرفه البشر والقاضي بضرورة الدفاع عن الأرض والمقدسات.

 

واعتبر القيادي في حماس أن كثرة الحديث عن تخلي حماس عن خيار المقاومة المسلحة هو نوع من أنواع التزوير المقصود عمداً والذي يراد منه إقناع الأمة بالتراجع عن هذا الخيار في التصدي للاحتلال وانتزاع الحقوق.

اخبار ذات صلة
مقال: تزوير في تزوير
2015-03-16T06:40:12+02:00