قائمة الموقع

الأحرار: الحراك الدولي هدفه الالتفاف على انتفاضة القدس

2015-10-24T12:29:53+03:00
صورة (أرشيفية)
غزة- الرسالة نت

أكدت حركة الأحرار الفلسطينية، أن الحراك الدولي الجاري حالياً وتقوده الولايات المتحدة بوزير خارجيتها كيري هدفه الالتفاف على انتفاضة القدس التي يفجرها شعبنا في وجه الاحتلال ووأدها لإنقاذه مما تحمل له من خسائر وتكلفة باهظة.

وشدد ياسر خلف المتحدث باسم الحركة في تصريح إذاعي، إن الشعب جرب مسيرة المفاوضات لأكثر من 20 عاما ولم تحقق له شيئا بل المزيد من التنازلات والاستيطان والتهويد لن ينطلي عليه هذا الحراك الدولي، وسيبقى ماض في مسيرته وانتفاضته حتى تحقيق أهدافها وتطلعات شعبنا.

وحذر خلف من هذا الحراك والأوهام الذي تسوقه الإدارة الأمريكية المنحازة للاحتلال والمتنكرة لمعاناة شعبنا وحقوقه, وأنها تحركت عندما أصبح الاحتلال ومجتمعه في مأزق من خلال بطولات شعبنا المتواصلة والتي يجب أن تستمر وفي نفس الوقت أدانوا قتل المستوطنين ولن ينظروا للإعدامات اليومية لأبناء شعبنا بدم بارد.

ودعا خلف، السلطة ورئيسها محمود عباس للتوقف عن التنكر لمعاناة وعذابات الشعب الفلسطيني وعدم الركون للتحركات الخارجية الهادفة لإجهاض الانتفاضة، مطالباً عباس بوقف التنسيق الأمني ورفع يد أجهزته الأمنية عن مقاومة وأبناء شعبنا في الضفة ليتحركوا بأريحية دون التفكير في أن هناك احتلال صهيوني يواجههم في الأمام وهناك أجهزة قمعية للسلطة تلاحقهم من الخلف.

اخبار ذات صلة