قائمة الموقع

الجهاد: الشعب قادر على صناعة أدوات أكثر ايلامًا للاحتلال

2015-10-25T05:43:49+02:00
أحمد المدلل القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي
غزة- الرسالة نت

قال أحمد المدلل القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي ، إن الشعب الفلسطيني الذي صنع أدواته البسيطة في انتفاضة القدس، قادر على تطوير هذه الوسائل بما يؤلم الاحتلال بشكل أشد إذا ما استمرت جرائم الارهابي بينامين نتنياهو.

وأـكدّ المدلل في تصريح خاص بـ"الرسالة نت"، أن المقاومة واعية لما يحدث من مؤامرات تقودها الرباعية واطراف دولية واقليمية، الرامية لانقاذ نتنياهو، مشددًا على أن المقاومة لن تتخلى عن دورها في حماية ابناء شعبها وحماية انتفاضته.

واعتبر جهود جون كيري وزير الخارجية الامريكي، بأنه محاولة للالتفاف على الوضع الراهن، بغرض انقاذ نتنياهو من ورطته، وهي محاولة ضغط وابتزاز على السلطة عبر تقديم سياسة العصا والجزرة.

وأضاف " أن الجميع يعلم نفاق نتنياهو ومع ذلك يصر كيري اخراجه من ورطته ومأزمة من انتفاضة الشعب" ، مشيرًا إلى أن مواصلة العمليات دليل بأن الانتفاضة ستتواصل وستمضي قدمًا نحو تحقيق اهدافها المرجوة.

ونوه بأن المقاومة لا تراهن على كيري ولاتصدقه، وغير واثقة به، داعيًا رئيس السلطة لالتقاط هذه الفرصة التاريخية التي يمر بها الشعب، لعقد الاطار القيادي لمنظمة التحريربصورة عاجلة، كي يتسنى وضع استراتيجية وخطط موحدة لاستمرار الانتفاضة، وصولًا الى تحقيق اهدافها القاضية بكنس الاحتلال من الضفة والقدس.

 

 

اخبار ذات صلة