قائمة الموقع

صور.. فوز منطقي للصداقة.. والطواحين يحسم الديربي

2015-10-30T15:26:42+02:00
جانب من مباراة الصداقة وشباب جباليا
الرسالة نت - فادي حجازي

حقق الصداقة فوزا منطقيا على شباب جباليا (3-1), على ملعب اليرموك بغزة الجمعة, ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الممتازة.

وسجل ثلاثية الصداقة أحمد سلامة "هدفين" (26 و58), وسامي سالم (7), بينما أحرز هدف شباب جباليا أسامة نوفل (70) من ركلة جزاء.

ورفع الفائز رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني, بفارق الأهداف خلف خدمات رفح, وتوقف رصيد الخاسر عند 5 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير "مؤقتا", بفارق الأهداف خلف الهلال.

اتحاد خانيونس – شباب خانيونس (3-0)

واكتسح اتحاد خانيونس جاره الشباب (3-0), في "الديربي" على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وأحرز ثلاثية "الطواحين" إبراهيم الحبيبي "هدفين" (79 و85), وخليل أبو جزر (30), ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس "مؤقتا", بفارق نقطة أمام "النشامى" الثامن "مؤقتا", بفارق الأهداف خلف خدمات المغازي.

وشهدت المباراة طرد حسن حنيدق (31) وعبد الرحمن عرام ومحمد أبو موسى (97) من "النشامى", وأنور عمران (97) من "الطواحين".

القادسية - خدمات جباليا (5-1)

وفي دوري الأولى, سحق القادسية منافسه خدمات جباليا (5-1), على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وتقدم خدمات جباليا عبر سليم أبو جاسر (25), قبل أن يردّ القادسية بخماسية عن طريق أحمد نوفل "هدفين" (50 و83), ومحمود شيخ العيد (28), وأدهم القاضي (70), وعبد اللطيف عليان (80) من ركلة جزاء.

وأكمل الخاسر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عميد أبو نحل (82).

وارتقى القادسية للصدارة "مؤقتا" برصيد 17 نقطة, وتوقف رصيد خدمات جباليا عند 7 نقاط في المركز التاسع "مؤقتا", بفارق الأهداف خلف خدمات البريج.

الأهلي - أهلي النصيرات (1-0)

وحقق الأهلي فوزا شاقا على أهلي النصيرات (1-0), على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

ويدين الأهلي بفوزه إلى أدهم المقادمة الذي سجل هدف المباراة الوحيد (63), ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث "مؤقتا", وبقي رصيد أهلي النصيرات 4 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير "مؤقتا".

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الممتازة السبت, بلقاء خدمات رفح مع خدمات المغازي على ملعب رفح البلدي, واتحاد الشجاعية مع غزة الرياضي على ملعب اليرموك.

وفي الأولى, يلعب بيت لاهيا مع التفاح على ملعب بيت لاهيا, وخدمات البريج مع خدمات النصيرات على ملعب النصيرات البلدي بالمنطقة الوسطى.

اخبار ذات صلة