قائمة الموقع

أجهزة عباس تختطف الصحفي سامر ارويشد

2010-05-08T06:16:00+03:00

الضفة – الرسالة نت

 واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت مراسل إذاعة الأقصى في الضفة وأصدرت حكماً بالسجن على عضو مجلس قروي سالم عوض الله شتية لمدة عشرة شهور.

 

 ففي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس مراسل إذاعة الأقصى في الضفة الغربية سامر ارويشد بعد مداهمة منزله بعد منتصف الليلة الماضية.

 

 واستمراراً لمسلسل الإقصاء الوظيفي أقدمت حكومة فياض اللاشرعية على فصل ثلاثة معلمين من بلدة بيت كاحل وهم أحمد خليل ابراهيم العصافرة ويعمل في التدريس منذ 3 سنوات و حسن حسين حسن زهور و يعمل في التدريس منذ سنتين و مصباح عبد الواحد مصباح زهور و يعمل في التدريس منذ سنة .

 

 وفي محافظة نابلس واصلت المحاكم العسكرية التابعة لأجهزة عباس حملة محاكماتها الظالمة ضد أنصار وقيادات الحركة في المحافظة، حيث أصدرت حكماً بالسجن لمدة عشرة شهور على الأسير المحرر عوض الله اشتيه، يشار إلى أنّ شتية عضو مجلس قروي سالم ومختطف منذ سبعة شهور وقد اعتقل فور الإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد اعتقال إداري استمر قرابة الثلاث سنوات،  كما يذكر أنّ قوات الاحتلال داهمت منزل عائلته عدة مرات أثناء فترة اختطافه لدى الأجهزة وطالبتها بضرورة تلسيمه نفسه فور الإفراج عنه من سجون الأجهزة.

 

 وفي شأن متصل داهمت أجهزة عباس العديد من المباني السكنية والعمارات في أحياء مختلفة في المدينة وقامت بتفتيشها بحجة البحث عن أسلحة تعود لحركة حماس.

 

 وفي محافظة قلقيلية واصلت أجهزة عباس اختطاف القسامي علاء ذياب و نور نوفل و عبدالفتاح شريم وزوجته ميرفت صبري، علماً أنّ شريم وذياب اختطفا بعد اغتيال أجهزة عباس لعدد من مجاهدي القسام في المدينة قبل عام في المدينة.

 

  وفي محافظة أريحا أكّدت مصادر مقربة من عائلة المختطف مهند نيروخ تعرض نجلهم للاعتداء بالضرب أثناء طلبه من السجانين في سجن أريحا الخروج للوضوء، يذكر أنّ نيروخ من مدينة الخليل ومختطف منذ قرابة العامين وكان قد تعرض للتعذيب الوحشي على الرغم من صدور قرار بالإفراج عنه من محكمة العدل العليا.

 

اخبار ذات صلة