قائمة الموقع

إنهاء الاستعدادات لاستقبال الأسير ضياء الدين الشرفا

2010-05-08T09:04:00+03:00

غزة – الرسالة نت  

 

أنهي جهاز العمل الجماهيري وأسرة مسجد عز الدين القسام بحي الدرج استعداداتهم لاستقبال الأسير ضياء الدين الشرفا , المتوقع الإفراج عنه صباح غداً الأحد 9/5/2010 , من سجون الاحتلال الصهيوني بعد اعتقال دام "17" عاما.

 

وشهد حي الدرج شرق مدينة غزة جملة من الفعاليات والأنشطة المتمثلة في الاستعداد لحفل الاستقبال وانجاز رفع الأعلام الفلسطينية في الشوارع وتزينها بصور الأسير ضياء الشرفا.

 

 بدوره أكد رأفت لولو مسئول لجنة استقبال الأسير المحرر أن جميع أبناء حي الدرج سيخرجون غدا لاستقبال الأسير المحرر ضياء الشرفا , مضيفا أن ملامح الفرح والسرور رسمت على وجوه أبناء الحي الفرحين بلحظة الإفراج عن الأسير الشرفا.

 

وفي سياق متصل نظمت اللجنة التحضيرية لحفل استقبال الأسير زيارة تفقدية لمنزل عائلة الشرفا للتباحث مع العائلة في الخطوات المطلوبة والمنوي تنفيذها لاستقبال الأسير الذي قضى سبعة عشر عاما داخل زنازين الظلم الصهيونية.

 

 الأسير ضياء الدين مازن الشرفا يعتبر من نشطاء حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اعتقل إثناء محاولته تفجير سيارة مفخخة في مقر الإدارة المدنية بغزة في 25/10/1993م وحكم عليه بالسجن 17 عام قضاها في سجون بئر السبع والمجدل ونفحة الصحراوي.

 

 

اخبار ذات صلة