قائمة الموقع

أسبوع الفيفا يرجح كفة الريال للفوز بالكلاسيكو!

2015-11-10T11:49:41+02:00
من اليمين: إنريكي, وبينيتيز
الرسالة نت - وكالات

نشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية, تقريرا تكشف فيه إمكانية تفوق المدرب رافائيل بينيتيز على نظيره لويس إنريكي, عندما يلتقيان وجها لوجه يوم 21 نوفمبر الجاري, ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني.

وتحدثت "سبورت" في تقريرها بواقعية, مستندة إلى أن بينيتيز سيفتقد 7 لاعبين فقط من ريال مدريد للمشاركة مع منتخباتهم في أسبوع "الفيفا" الذي يبدأ الخميس المقبل, بينما سيكون حوالي 11 لاعبا من برشلونة مع منتخباتهم, وهو ما سيجعل إنريكي في حيرة من أمره, خاصة في حال إصابة أي منهم.

وأوضحت أن لاعبي الريال السبعة هم جيمس رودريغيز, ورافائيل فاران, وكيبلير بيبي, وماركو كوفاسيتش, وإيسكو, ودانييلو لويز دا سيلفا, وناتشو فيرنانديز, بينما من المتوقع أن يخضع كيلور نافاس, وكريستيانو رونالدو, وتوني كروس, ولوكا مودريتش, وسيرجيو راموس, وكريم بنزيما, وغاريث بيل للراحة, وهو ما سيجعلهم في قمة عطائهم خلال "الكلاسيكو".

في المقابل, سيفتقد برشلونة لكلاوديو برافو, ودانييل ألفيس, وخافيير ماسكيرانو, وجيرارد بيكيه, ومارك بارترا, وجوردي ألبا, وتوماس فيرمايلين, وسيرجيو بوسكيتس, وأندريس إنييستا, ونيمار دا سيلفا, ومنير الحدادي, وهو ما يجعل مدرب "البرشا" قلقا, خاصة أنهم من العناصر المهمة لديه من جهة, وكونه سيفتقد لنجمه ليونيل ميسي وإيفان راكيتيتش للإصابة أمام الريال من جهة أخرى.

يشار إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني حاليا برصيد 24 نقطة, بفارق 3 نقاط خلف برشلونة المتصدر.

اخبار ذات صلة