قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية بشمال غزة تنظم ملتقى "النوابغ الأول"

2010-05-08T15:28:00+03:00

 شمال غزة – الرسالة نت

نظمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس في محافظة شمال قطاع غزة يوم الخميس الموافق 6/5/2010م, ملتقى "النوابغ الأول" لشريحة الطلاب الأوائل من الصف العاشر والحادي عشر من الفرعين "العلمي والعلوم الإنسانية" من كافة المدارس الثانوية في المحافظة, وذلك في صالة جمعية السلامة الخيرية في المنطقة الشمالية.

 

وقد التقى نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في محافظة الشمال بالطلاب الأوائل في الثانوية حيث ضم وفد النواب كل من الدكتور محمد شهاب, والدكتور يوسف الشرافي, والنائب مشير المصري والدكتور عاطف عدوان.

 

ويأتي هذا اللقاء في إطار اللقاءات التي تنسقها الكتلة الإسلامية مع مكتب نواب كتلة التغيير والإصلاح في الشمال من أجل التواصل مع الطلاب وتبصيرهم بالأمانة الملقاة على عاتقهم تجاه وطنهم ،وأخذ دورهم المنوط بهم في بناء المجتمع.

 

وبدأ اللقاء بتلاوة عطرة من القرآن ،تلاها افتتاحية للقاء وترحيب بالحضور،ومن ثم ألقى النائب الدكتور يوسف الشرافي كلمة تحدث فيها عن فئة الشباب في ضوء القرآن الكريم والسنة، مشيراً إلى دور الشباب الواعي في الرقي بمجتمعه، والمهمة الملقاة على عاتقه بخدمة وطنه وأبناء شعبه.

 

بدوره ألقى النائب مشير المصري كلمة في ذات الإطار تطرق فيها إلى دور الشباب في بناء الأمة على أسس إسلامية صحيحة، ترقى بالمجتمع وتعمل على تطويره، وفي نهاية اللقاء فتح المجال للأسئلة من الجمهور وقام النواب بالإجابة عليها.

 

اخبار ذات صلة