قائمة الموقع

النادي الملكي يدك شباك بلباو بخماسية

2010-05-08T22:35:00+03:00

متابعة – الرسالة نت

ضمن الأسبوع 37 من الدوري الاسباني الممتاز تمكن النادي الملكي من التغلب على اتلتيك بلباو بنتيجة كبيرة بلغت قوامها خمسة أهداف لهدف، و أقيمت المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد سانتياجو برنابيو فيما أدار اللقاء الحكم سيزار فرنانديز.

و فرض النادي الملكي سيطرته على أجواء المباراة منذ بدايتها في المقابل حدثت مفاجأة لم تكن متوقعة بالنسبة للاعبي بلباو عندما طرد حكم المباراة لاعبه فرناندو اموربييتا في الدقيقة 20 نتيجة لمسه للكرة بيده داخل منطقة الجزاء و على أثرها احتسب الحكم ضربة جزاء للنادي الملكي نفذها كريستيانو رونالدو محرزا منها الهدف الأول في الدقيقة 22.

 و كان لاعب الريال فرناندو غاغو على موعد مع البطاقة الصفراء الأولى له و لفريقه في الدقيقة 24 نتيجة الخشونة، و انتظر بلباو إلى أن وصلت الدقيقة 41 حتى أنهى الشوط الأول بهدف التعادل جاء بإمضاء اللاعب خافيير بستي عندما تلقى كرة عرضية من غايسكا توكويرو استقبلها برأسه.

و في الشوط الثاني استمرت سيطرة الريال على مجريات المباراة ففي الدقيقة 57 استحق اللاعب افارو ارسلوا البطاقة الثانية لفريقه الريال و الأولى له نتيجة خشونته في اللعب، أما الدقيقة 63 اختتم لاعب خط الوسط للنادي الملكي غوتي بطاقات الإنذار لفريقه نتيجة عرقلته لأحد لاعبي بلباو.

أما الدقيقة 73 تمكن النادي الملكي من تعزيز النتيجة عن طريق اللاعب المميز غونزالو هيغوين عندما استكمل الكرة برأسه بعدما سدد كريم بنزيمة البديل الكرة بقوة واضعها في شباك حارس حارس بلباو.

و اكتفى اللاعب سيرجيو راموس بمرور سبعة دقائق عن الهدف الثاني حتى ضاعف النتيجة بهدف ثالث أحرزه في الدقيقة 80 عندما استلم كرة عرضية سددها من داخل المنطقة ليودعها هدفا.

و جاء دور كريم بنزيما في التسجيل في الدقيقة 81 عندما أحرز الهدف الرابع ، و قبل نهاية الشوط الثاني اختتم اللاعب مارسيلو دا سيلفا مهرجان اهداف نادي ريال مدريد بهدف خامس أحرزه في شباك حارس بلباو لينهي به المباراة بفوز النادي الملكي بخمسة أهداف لهدف.  

 

اخبار ذات صلة