قائمة الموقع

رسالة الخيرية توزع كفالات على أيتام الحرب

2009-09-13T08:15:00+03:00
رسالة توزع كفالات

غزة- الرسالة.نت

شرعت جمعية رسالة للأعمال الخيرية بتوزيع كفالات مالية لأسر الأطفال أيتام الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة وبدعم كريم من أهل الخير.

وأفادت الجمعية أن عدد المستفيدين من الحملة ما يربو على الخمسين عائلة، حيث بلغ إجمالي المبلغ 1800 دينار أردني تم توزيعها على أسر الأطفال الأيتام.

وأكدت الجمعية أن هذه التوزيعات والتي تأتي بدعم من أهل الخير ، والتي تنفذها ضمن أنشطتها خلال الشهر الفضيل ولفئة مهمة جداً تولي لها اهتماما كبيراً. 

وأشادت الجمعية بالجهود التي يبذلها أهل الخير لدعم شعبنا من أجل التخفيف عن معاناة الفلسطينيين، مؤكدين على دور أهل الخير الرائد في دعم الشعب والقضية الفلسطينية.

وأضافت الجمعية أنها مستمرة في تنفيذ برامجها الخيرية، والتي أهمها برنامج توزيع كفالات الأطفال أيتام الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة  ، إضافة إلى العديد من البرامج التي تنفذها الجمعية في شهر رمضان، والتي كان آخرها توزيع وجبات إفطار الصائم.

من جهتهم شكر أهالي الأطفال الأيتام المستفيدين من الكفالات جمعية رسالة للأعمال الخيرية، وفاعلي الخير على دعمهم المستمر لهم، والتي كان لها عظيم الأثر على قلوبهم وقلوب أطفالهم، في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة وخاصة وأنهم مقبلون على عيد الفطر السعيد متمنين على المتبرعين زيادة دعمهم لتعزيز صمودهم.

 

اخبار ذات صلة