قائمة الموقع

كتائب الناصر تناور في غزة وتتوعد الإحتلال بالمفاجآت

2010-05-09T13:25:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أكدت كتائب الناصر صلاح الدين على لسان ناطقها أبو يوسف أنها جاهزة وعلى أتم الاستعداد، "لصد أي عدوان محتمل على قطاع غزة"، متوعدة الاحتلال الاسرائيلي "بمفاجآت وتغيير نوعية المعركة القادمة معه على أرض القطاع".

 

جاء ذلك خلال مناورة عسكرية بالذخيرة الحية لأتباعها في منطقة جنوب مدينة غزة اليوم، قاموا خلالها بتفجير عبوة ناسفة وتطبيق مشهد اقتحام موقع عسكري والسيطرة عليه وتطبيق مهارات قتالية من حيث استخدام العتاد العسكري المختلف وتطبيق التخصصات القتالية المختلفة.

 

وسيرت كتائب الناصر مساء أمس، عرضاً عسكرياً جاب شوارع منطقة الشجاعية شرق غزة، ضم العشرات من عناصرها مستعرضين الإمكانات والقدرات العسكرية لصد أي عدوان محتمل على قطاع غزة.

 

وأكد أبو يوسف الناطق العسكري للكتائب بأن هذه المناورة والمسير العسكري يأتي ضمن الرسائل العسكرية للكتائب للاحتلال، متوعداًَ بأن يحالف النصر المرة القادمة فصائل المقاومة و"حكومة المقاومة بغزة".

 

وتأتي المناورات العسكرية لفصائل المقاومة استعداداً لصد أي عدوان على قطاع غزة، وذلك بمباركة وحرية تمنحها الحكومة للفصائل الفاعلة في الساحة الفلسطينية ودحض للشائعات المبرمجة عن منعها في غزة، في حين يتم تقويضها ومحاربتها من قبل سلطة فتح بكافة الوسائل في الضفة الغربية.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00