قائمة الموقع

علاقات الشرطة تزور التربية والتعليم بغرب غزة

2010-05-09T14:01:00+03:00

غزة – الرسالة نت

قام وفد من العلاقات العامة بالشرطة وعلى رأسه المدير العام المقدم معتز الخالدي بزيارة مديرية التربية والتعليم بمنطقة غرب غزة في مقر المديرية اليوم الأحد.

 

وضم وفد العلاقات العامة بالإضافة للمقدم الخالدي كلاً من ملازم أول محمد ياسين، ومحمد الوالي، ومنتصر عبد النبي، وكان في استقبال الوفد المدير الأستاذ عبد القادر خالد أبو علي، والذي بدوره أشاد بجهود الشرطة في خدمة التعليم وحفظ الأمن والأمان في مؤسسات التربية والتعليم، وتوفير الحماية اللازمة للجان الامتحانات وجهات الرقابة، والوفود الزائرة.

 

وبحث الوفد مع مدير التعليم سبل التعاون المشترك بين الطرفين، متمنيين أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التنسيق بين المديرية والشرطة الفلسطينية.

 

وقد أثنى المقدم د. معتز الخالدي على هذا الاستقبال، وأثنى على الجهود المبذولة للارتقاء بالمسيرة التعليمية في قطاعنا الحبيب, مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي في إطار سعي الشرطة لتعزيز علاقاتها مع مختلف المؤسسات الفلسطينية، وتقديم الخدمات التدريبية والتوعوية والتثقيفية لشريحة الطلاب في المدارس فيما يتعلق بالإرشادات والمحاضرات المرورية وغيرها.

 

وفي سياق متصل، استقبل العميد أبو عبيدة الجراح القائد العام للشرطة الفلسطينية ظهر اليوم الأحد القاضي ضياء المدهون رئيس اللجنة المركزية لتوثيق وملاحقة مجرمي الحرب الصهاينة.

 

وبدوره رحب العميد أبو عبيدة بهذه الزيارة وناقش مع الضيف العديد من القضايا الهامة كان أهمها الاتفاق على تسهيل مهام اللجنة من قبل الشرطة في كافة المحافظات والتعاون من اجل كشف انتهاكات العدو الصهيوني المستمرة ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على عقد ورشة عمل مع كافة مفتشي التحقيق ورئاسة اللجنة لبلورة خطة للعمل المشترك في كافة الأمور التي تحتاج إلى عمل مشترك.

 

اخبار ذات صلة