قائمة الموقع

صور وفيديو.. أمواج تكرّم الفقيدين أبو تايه وظاهر

2015-11-25T21:02:24+02:00
جانب من حفل تكريم أبو تايه وظاهر
غزة - الرسالة نت

كرّمت مؤسسة أمواج الإعلامية, فقيدي الحركة الرياضية شحدة أبو تايه وعيسي ظاهر، في الحفل الذي جرى في قاعة رشاد الشوا بغزة الأربعاء.

وحضر الحفل عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, وأسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, وعبد الله الإفرنجي محافظ غزة، وعدد من الشخصيات الوطنية والرياضية.

وقال هنية إن تكريم الفقيدين أقل واجب بحقهما من مؤسسة أمواج الإعلامية، مؤكدا أن رحيلهما كان صعبا على الحركة الرياضية في فلسطين.

واستعرض خلال كلمته تاريخ المرحومين في الرياضة الفلسطينية, مبينا دورهما في تطوير البنية التحتية.

من جانبه, ثمّن عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين، دور مؤسسة أمواج بتكريم أبو تايه وظاهر, مشيرا إلى أن الأول أسهم بشكل رئيسي في إنجاح المشاريع بنادي خدمات الشاطئ خلال فترة تواجده عضوا بمجلس الإدارة .

وأوضح التتري أن أبو تايه كانت له بصمة كبيرة في وضع القوانين الخاصة باتحاد كرة القدم، لما يملكه من خبرة كبيرة في هذا المجال.

أما أبو سليم, فأكد أن الفقيدين كان لهما دورا إيجابيا في إنشاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بغزة والضفة, منوها إلى أنهم أطلقوا اسم أبو تايه على بطولة كأس القطاع, وظاهر على دوري الناشئين.

يشار إلى أن الحفل شهد عرض فيديو عن حياة الفقيدين من إعداد مؤسسة أمواج, التي كرّمت عائلتيهما عقب نهايته.

 

اخبار ذات صلة