قائمة الموقع

الشاباك يبعث رسائل لموظفي غزة

2015-11-26T18:24:23+02:00
الأرشيف
غزة- الرسالة نت

قال موقع أمني، إن "جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، قام بخطوات بائسة خلال الأيام الماضية عبر إرسال رسائل على جوالات موظفين في حكومة غزة مفادها :"إذا محتاج لدعم وطالعة روحك من حماس فأنا هنا بجانبك"، في محاولات لتجنيدهم في ظل صعوبة وضعهم الاقتصادي جراء أزمة الرواتب.

وتهدف الرسائل التي يرسلها العدو بشكل متجدد ومستمر، بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع "المجد الأمني"، إلى تجنيد عملاء من الموظفين وإسقاطهم وإيقاعهم في وحل العمالة والتخابر معه في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشونه.

وأشار الموقع إلى أن "المتابع لهذه الرسائل وتطورها يجد أن الشاباك يتخذ خطوات أكثر وقاحة ووضوح في هذا الجانب في الفترة الأخيرة، وهذا يدلل على مدى حاجته للتجنيد، وأيضا حاجته الكبيرة للمعلومات وافتقاره إليها".

وقال موقع "المجد الأمني"، "ننوه لمن تأتيه مثل هذه الرسالة، إلى أن هذه رسالة عشوائية يقوم بإرسالها ضباط الشاباك وينتظرون فقط أي قبول للبدء بإيقاع المتجاوب معهم في وحل الخيانة".

وأكد أنه بمجرد وصول هذه الرسالة لجوالك عليك حذفها، وعدم التعاطي معها مطلقا، داعياً إلى المساهمة في توعية الموظفين من خطر التعاطي مع هذه الرسائل، فهو واجب ديني ووطني والجميع مطالب به.

اخبار ذات صلة