صور وفيديو.. تكريم أفضل لاعبي وحكام الدوري

صورة جماعية للفائزين
صورة جماعية للفائزين

غزة - الرسالة نت

كرّم موقع الأقصى الرياضي نجوم استفتائه السنوي الخامس لذهاب دوري الدرجة الممتازة، خلال الحفل الذي جرى بمبنى القدس في الجامعة الإسلامية بغزة الأحد، برعاية شركة ملك الرياضة.

وحضر الحفل عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأ.د. ماهر الحولي عميد شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية، ومحمد مشمش مدير دائرة البرامج والمذيعين بإذاعة الأقصى، ورامز ساق الله المدير التنفيذي لشركة ملك الرياضة، وعدد من رؤساء الأندية، واللاعبين والحكام المحتفى بهم، بالإضافة إلى لفيف من الشخصيات الإعلامية والاعتبارية والرياضية.

وتخلل الحفل عرض مقطع فيديو، يلخص مسيرة كل لاعب وحكم فائز في الاستفتاء، وعدد من الكلمات التحفيزية من الشخصيات الحاضرة للاعبين الفائزين.

وفي الختام، كُرّم باسل الصباحين (أفضل حارس مرمى), وأحمد البهدراي (أفضل مدافع), وجهاد أبو رياش (أفضل لاعب وسط), وسليمان العبيد (أفضل لاعب), وأمين عويص (أفضل حكم), وخالد بدير (أفضل حكم مساعد).

كما تم تكريم عارف الجمل كأكبر حكم في الدوري، ومحمد صيدم كأكبر وأقدم لاعب يشارك في منافسات الدوري.

يشار إلى أن اللجنة المشرفة على الاستفتاء تكونت من الزملاء أحمد أبو دياب رئيسا، وعضوية إسلام صقر، ومعين حسونة، ومؤمن الكحلوت.

 

البث المباشر