قائمة الموقع

باتو أقرب المهاجمين للانضمام لبرشلونة

2015-12-07T13:20:23+02:00
باتو
الرسالة نت - وكالات

بات اللاعب البرازيلي ألكسندر باتو أقرب المهاجمين للانتقال لبرشلونة, بعدما قرر عدم تمديد عقده مع ساو باولو البرازيلي الذي ينتهي أواخر ديسمبر الجاري.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" ذكرت أن قرار باتو بعدم التجديد لساو باولو, يعني أنه يفضّل العودة إلى أوروبا في أقرب وقت, مستبعدة احتمال عودته مجددا لكورينثيانز البرازيلي الذي سجل معه 26 هدفا عندما لعب له معارا مع ساو باولو.

وقالت "موندو ديبورتيفو" إن المهاجم البرازيلي أصبح الخيار الأقرب لبرشلونة, في ظل بحث الأخير عن رأس حربة بدون تكاليف كبيرة, كونه يعاني من الأزمة المالية, بسبب ارتفاع رواتب لاعبيه وخاصة ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

ويأتي قرار باتو بعدم التجديد لساو باولو, بعد تصريحات لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة أنه بحاجة إلى مهاجم في الانتقالات الشتوية, نظرا لعدم وجود بديل للثلاثي "المرعب" ليونيل ميسي, ولويس سواريز, ونيمار دا سيلفا.

يشار إلى أن باتو لعب في أوروبا وتحديدا مع ميلان الإيطالي من يناير 2008 وحتى يناير 2013, وكانت بدايته رائعة إذ سجل 9 أهداف في نصف الموسم الأول, و15 في الثاني, و12 في الثالث, و14 في الرابع, لكنه عانى الأمرّين في الخامس بإحرازه هدفا واحدا فقط, بسبب كثرة الإصابات, مما عجّل بمغادرته قلعة "سان سيرو" عائدا إلى بلاده.

اخبار ذات صلة