قائمة الموقع

النائب سلامة يشارك في احتفالية يوم التمريض العالمي

2010-05-11T11:56:00+03:00

غزة – الرسالة نت

 

شارك د.سالم سلامة النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في احتفالية يوم التمريض العالمي في الكلية الجامعية اليوم الثلاثاء الموافق 11/5 ، بحضور العديد من الشخصيات أكاديمية رفيعة كوكيل وزارة الصحة د.حسن خلف وعميد كلية التمريض في الجامعة الإسلامية ود.أشرف الجدي وعميد الكلية الجامعية ود.يحيى السراج ، ورئيس قسم المهن الصحية في الكلية الجامعية وأ.محمد أبو جبر ، ورئيس بلدية النصيرات أ.محمد أبو شكيان ،وعميد شئون الطلاب في الكلية الجامعية أ.أبو حامد أبو عون ،وأ.محمد المقادمة رئيس نقابة التمريض ،ومدير وحدة التمريض في وزارة الصحة أ.خليل شقفة .

 

وبدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ،ومن ثم تلاها العديد من الكلمات المعبرة والهادفة التي توضح الجهود المبذولة من قبل الممرض الفلسطيني ،والإنجازات التي حققها .

 

من جانبه تحدث النائب سلامة في كلمته عن الدور البارز والمهم الذي يبذله الممرض الفلسطيني في تخفيف الألم عن المواطن الفلسطيني ،مضيفا بقوله :"إن الممرض الفلسطيني هو رجل الخندق الأول في معالجة المواطن "،مشيرا إلى الجرأة والشجاعة التي يتصف بها الممرض الفلسطيني أثناء الحرب مع العدو الصهيوني .

 

وفي السياق ذاته طالب سلامة وزارة الصحة بتقديم كل الاحتياجات اللازمة للممرض تقديرا لجهوده المبذولة ،مشددا على ضرورة العناية بالممرض وتوفير سبل الراحة له من قبل وزارة الصحة ،وفي نهاية كلمته أوصى الممرضين بالإخلاص في العمل .

 

بدوره ألقى د.خلف كلمة تحدث فيها عن شكره العميق لأصحاب مهنة التمريض العظيمة ،مثمنا جهودهم في خدمة المواطن الفلسطيني .

 

وفي السياق ذاته أشار رئيس النقابة في كلمته إلى الدور البارز الذي تقوم به النقابة في خدمة الممرض ،مشيرا إلى إنجازات النقابة والفعاليات العديدة التي تقوم بها لخدمة المواطنين .

 

من جهة ثانية أشاد مدير وحدة التمريض بوزارة الصحة أ.شقفة بالمبدعين من أهل التمريض وعلى رأسهم النائب د.سالم سلامة ورئيس بلدية النصيرات أ.أبو شكيان وعميد شئون الطلاب أ.أبو عون .

 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات من قصائد هادفة ومعبرة ،وفي الختام تم تكريم العديد من الشخصيات الصحية ،ومن ثم تقديم الضيافة لجميع الحضور.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00