قائمة الموقع

ديوان الموظفين العام يشيد بصحيفة الرسالة

2010-05-11T12:11:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أجرى وفد من ديوان الموظفين العام, الثلاثاء (11/05/2010) زيارة رسمية إلى مقر صحيفة الرسالة بمدينة غزة, وذلك في إطار سعي الديوان إلى تعزيز علاقاته بمختلف مؤسسات المجتمع الفلسطيني.

 

وكان في استقبال وفد الديوان, أ. وسام عفيفة المحرر المسئول في صحيفة الرسالة, الذي رحب بدوره بالوفد الضيف, مثمناً دور ديوان الموظفين العام في خدمة المجتمع الفلسطيني بمختلف شرائحه.

 

من ناحيته, أشاد أ. خالد راضي مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين العام, بجهود صحيفة الرسالة في نقل الحقيقة, موضحاً أن الرسالة وعلى الرغم من الظروف الراهنة تمكنت من حجز مقعدها في صدارة الوسائل الإعلامية المختلفة.

 

أما وسام عفيفة فقد تعهد باستمرار صحيفة الرسالة في العمل على نقل الحقيقة, والوقوف بجانب أصحاب الحقوق المختلفة, متمنياً أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون بين الديوان والصحيفة بما يخدم مصلحة المواطن الفلسطيني.

 

واتفق الطرفان على ضرورة تعزيز التعاون المشترك, ومنح صحيفة الرسالة وغيرها من وسائل الإعلام فرصة المشاركة في مختلف الدورات التدريبية المتخصصة التي يعقدها الديوان في مقره العام بمدينة غزة.

 

واختتم ديوان الموظفين العام الزيارة بالإطلاع على مختلف الأقسام العاملة في صحيفة الرسالة والالتقاء بالعاملين فيها, حيث قدم أ. عفيفة شرحاً مفصلاً حول عمل الصحيفة والجهود المبذولة كي يتسنى وصولها إلى كافة المواطنين.

 

 

اخبار ذات صلة