قائمة الموقع

تشيلسي يغري إبراهيموفيتش براتب ضخم

2015-12-09T01:41:21+02:00
إبراهيموفيتش
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إنجليزية, عن نية نادي تشيلسي تقديم عرض مغر للدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان, لأجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ميترو" الإنجليزية, أن تشيلسي مستعد لتقديم 215 ألف جنيه إسترليني لإبراهيموفيتش كراتب أسبوعي, وهو ما سيغري اللاعب السويدي بالقدوم إلى ملعب "ستامفورد بريدج" الموسم المقبل.

وينتهي عقد نجم سان جيرمان مع الفريق في آخر الموسم الجاري, وبات رحيله أمرا مؤكدا عن قلعة "حديقة الأمراء", في ظل عدم رغبته بتجديد عقده, علما أنه سجل 12 هدفا مع الفريق في 11 مباراة خاضها بالدوري حتى الآن.

وتسعى إدارة "البلوز" لضم إبراهيموفيتش, خاصة أن الفريق يعاني الأمرّين في الفترة الحالية خاصة على مستوى التهديف, بسبب تراجع مستوى النجم الإسباني دييغو كوستا.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع عشر حاليا في الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة, ولا يبعده عن المراكز المؤدية للهبوط سوى نقطتين, كما بات مهددا بالخروج من دوري الأبطال في حال خسارته أمام بورتو البرتغالي الأربعاء.

يشار إلى أن إبراهيموفيتش انتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي عام 2012 قادما من ميلان الإيطالي, وانضمامه لـ"كتيبة" تشيلسي سيكون إضافة قوية للفريق.

اخبار ذات صلة