قائمة الموقع

طلبة الإعلام في الكلية المتوسطة بـ"الأزهر" يجسدون واقع الانتفاضة

2015-12-13T06:18:00+02:00
جانب من التضامن في ساحة جامعة الأزهر
غزة – الرسالة نت

تضامن طلبة الإعلام بكلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر في غزة مع "انتفاضة القدس"، وذلك بتجسيدهم مشاهد من أحداث الانتفاضة المستمرة.

وتجمع نحو 200 طالب وطالبة في ساحة الكتيبة بمقر الجامعة رافعين الأعلام الفلسطينية ومرتدين الكوفية الفلسطينية، ومرددين شعارات تحيي الصمود البطولي لشعبنا بالدفاع عن أرضه ومقدساته وتدعم انتفاضته ضد المحتل الغاشم.

وجاء ذلك خلال تدريب الطلبة على مهارات التصوير الإعلامي، وتجمع العشرات من المصورين والتقطوا كثيرا من الصور والفيديوهات طيلة 6 ساعات، حيث استطاع الطلبة تكوين مشاهد تجسد يوميات ﺍلانتفاضة وأحداثها المستمرة من مواجهات يومية بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال.

وقال منسق شئون الطلبة يحيى المدهون أن هذا العمل جاء لدعم "انتفاضة القدس" التي يشعلها الشباب المنتفض في وجه المحتل الغاشم مدافعا عن أرضه ووطنه ومقدساته بكل شجاعة وبسالة وبمزيد من التحدي والثبات.

وأوضح المدهون أن الطلبة التقطوا صورا عديدة تعبر عن واقع الانتفاضة من مواجهات مع الاحتلال وما يتخللها من إلقاء للحجارة والزجاجات الحارقة واشعال الاطارات وكذلك مشاهد تمثيلية لعمليات الطعن البطولية.

وأشاد بسواعد الشباب المنتفض، مضيفاً: "هم من صنعوا وجبلوا بعطائهم وبكفاحهم وبتضحياتهم وصمودهم أسمى معاني الوفاء والانتماء للوطن".

اخبار ذات صلة