قائمة الموقع

البرازيلي باتو يحدد وجهته المقبلة

2015-12-13T23:46:11+02:00
باتو
الرسالة نت - وكالات

أكد البرازيلي ألكسندر باتو, أنه حسم أمره بعدم التجديد لساو باولو البرازيلي, لأجل العودة إلى أوروبا مجددا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال باتو في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية, إنه يفضّل اللعب في الدوري الإنجليزي, مشيرا إلى أنه المسابقة الأقوى عالميا من حيث مستوى التنافس بين الأندية.

وكان النجم البرازيلي قد ظهر في ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي خلال لقائه مع بورتو في دوري الأبطال الأسبوع الماضي, وهو ما زاد من التكهنات بانتقاله لصفوف "البلوز", خاصة أنه مهتم باللعب بجوار مواطنه ويليان بورخيس دا سيلفا, وصرح بهذا الأمر أكثر من مرة.

ومن المؤكد أن انضمام باتو لصفوف "البلوز", سيشكل إضافة قوية للفريق, خاصة في ظل تراجع مستوى الهداف الإسباني دييغو كوستا من جهة, وعدم رضى مورينيو عن أدائه من جهة أخرى.

وتأتي كلمات مهاجم ساو باولو المعار حاليا لكورينثيانز البرازيلي, بعد الاهتمامات العديدة من أندية أوروبية كبيرة في مقدمتها برشلونة الإسباني, وليفربول وتوتنهام الإنجليزيين.

يشار إلى أن باتو سبق له اللعب في أوروبا وتحديدا مع ميلان الإيطالي من يناير 2008 وحتى يناير 2013, وكانت بدايته رائعة إذ سجل 9 أهداف في نصف الموسم الأول, و15 في الثاني, و12 في الثالث, و14 في الرابع, لكنه عانى الأمرّين في الخامس بإحرازه هدفا واحدا فقط, بسبب كثرة الإصابات, مما عجّل بمغادرته قلعة "سان سيرو" عائدا إلى بلاده.

اخبار ذات صلة